مسؤول إماراتي لـ"العربية": ناقلة النفط المفقودة في هرمز ليست إماراتيةلاعب تونس: تقنية الفيديو حرمتنا من التأهل للنهائي الإفريقي ونأمل تحقيق المركز الثالثجمال العاصي: كتاب "بطولة الأمم الأفريقية" يعيد اللغة المفقودة مع أطفالناحماقي يعود إلى جمهوره المصري في الساحل الشماليتامر حسني يستعين بالجيم لينجح في سباق أفلام العيدبالصور.. رامي صبري في أحدث ظهور له قبل صدور ألبومه "فارق معاك"غدًا.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره السعودي في حفل جدةالسبت.. نانسي عجرم تلتقي جمهور الأردن بمهرجان جرشموعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالك

على قد الأيد..إزاى يقيم العروسين حفل زفاف بتكاليف بسيطة

   -  

يحلم كل من الشاب والفتاة بليلة عمر وزفاف مختلفة حتي لو كانت بسيطة، الغالبية العظمي من المقبلين علي الزواج ينفقون مزيد من الأموال فى تحضير ديكورات المنزل وشراء المستلزمات الهامة لعش الزوجية، لذلك يضطر البعض لتخفيض الإنفاق على حفل الزفاف، للإستفادة منها فى بعض الأمور الهامة الأخرى، ولتحقيق ذلك يجب إتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " thesimpledollar ".

نصائح لتخفيض حفل الزفاف:

- ينصح بتخفيض أعداد المدعوين والاقتصار على الأصدقاء المقربين والأقارب حتى تحد من تكاليف الحفل .

- يمكن توفير نفقات أخرى من خلال الاستعانة ببعض الأصدقاء الموهوبين فى الغناء أو العزف على الآلات الموسيقية، لإحياء الحفل ويمكن الاستعانة أيضاً بالمصور الفوترغرافي والفيديو من هؤلاء الأصدقاء .

-ينصح أيضاً بإقامة حفل الزفاف فى حديقة المنزل أو فى إحدى الحدائق العامة، بدلاً من تأجير قاعة بإحدى الفنادق والتى تحتاج لتكلفة ضخمة.

- ويمكن أيضاً إعداد الطعام فى المنزل بدلاً من شرائه من المطاعم المختلفة والتى تحتاج لتكلفة مالية.

- يفضل وضع بوكيهات بسيطة من الزهور  والإكتفاء بأعداد قليلة للتزيين السيارة أو القاعة بدلاً من شراء أعداد كثيرة لا فائدة منها .

- ينصح بتوفير الأموال التي تنفق علي طبع دعوات الزفاف، واستبدالها بإجراء مكالمات هاتفية أو الذهاب للأشخاص وتوفير تكاليف طبع الكروت.

- ينصح بالاستعانة بفستان زفاف ارتدته إحدي الشقيقات أو الصديقات بدلا من الشراء أو التأجير .

حفل زفاف  (1)
حفل زفاف  (2)
حفل زفاف  (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة