التضامن تحصد جائزة لجنة التحكيم عن فيلم "ست الحبايب" للأمهات المثالياتالقوى العاملة: توزيع 110 عقود عمل براتب 2200 جنيه بشركة ملابس جاهزة بالإسماعيليةفستان بقصة بليزر.. دينا الشربيني تتألق رفقة عمرو دياب بالسعوديةفرى نايل: إزالة 1.5 طن قمامة أسفل كوبرى الجلاء فى الدقىالله ياخدك عم نهرب من طياراتك| رسالة شديدة اللهجة لـ أردوغان..فيديوبث مباشر.. وصول طائرة الرئيس الروسي إلى السعوديةالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في السعودية.. بث مباشرالأقصر تستضيف فريق عمل "جريمة على ضفاف النيل""تاون جاس" نشارك في معرض دول حوض النيل غدامجلس إدارة الرقابة المالية يوافق على إنشاء المركز الإقليمي للتمويل المستدام بقرار جمهوريالداخلية: استخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوعضباط "حقوق الإنسان" بأمن القاهرة في زيارة لمدرسة مكفوفين | صورحبس المتهم بقتل طفل تصادف مروره أثناء مشاجرة بعين شمسحبس عامل في اتهامه بقتل حماته بمنطقة الأميريةحبس عاطل في اتهامه بقتل شاب بسلاح أبيض بمنطقة الساحلسائق يشعل النيران في منزل مسجل خطر بالساحلإحالة ربة منزل وممرضة وعاملة للمحاكمة لاتهامهم بتبديل طفلة بذكر فى قصر العينىحبس 5 أشخاص لاتهامهم بسرقة مخزن أدوات كهربائية بقليوبالقبض على عاطلين سرقا 71 ألف جنيه من داخل محل بالزاوية الحمراءضبط عاطل لاتهامه بالإتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة بأبو النمرس

وزير روسي: نتائج المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين لا يمكن التنبؤ بها

   -  
مفاوضات تجارية بين أمريكا والصين
موسكو - (أ ش أ):
أعلن وزير التنمية الاقتصادية الروسي مكسيم أوريشكن اليوم الثلاثاء أن المفاوضات التجارية التي تجري حاليا بين الولايات المتحدة والصين لا يمكن التنبؤ بها على الإطلاق.. مؤكدا أنها ستحدد اتجاه الاقتصاد العالمي للعام المقبل.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن أوريشكن -خلال مناقشات نادي فالداي- قوله:" الآن من وجهة نظر الأجندة القادمة، كل شيء يعتمد على كيفية سير المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين. ولا يمكن التنبؤ بها على الإطلاق".

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الصيني شي جين بينج على هامش قمة مجموعة الدول العشرين بأوساكا اليابانية في أواخر الأسبوع الحالي، وكانت المحادثات التجارية بين الصين والولايات المتحدة انهارت في الشهر الماضي بعد اتهام الولايات المتحدة للصين بالتراجع عن اتفاقيات سابقة.
وكانت الولايات المتحدة قد فرضت رسوماً بـ 25% على سلع صينية، وردت الصين برسوم على سلع أمريكية قيمتها 110 مليارات دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة