شرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليومالبورصة تربح 1.7 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم«الإيكونوميست» تحذر من استحواذات شركات التكنولوجيا: تنتج ممارسات احتكاريةوزير البترول يكرم أحد متفوقي الثانوية العامة

وزير روسي: نتائج المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين لا يمكن التنبؤ بها

   -  
مفاوضات تجارية بين أمريكا والصين
موسكو - (أ ش أ):
أعلن وزير التنمية الاقتصادية الروسي مكسيم أوريشكن اليوم الثلاثاء أن المفاوضات التجارية التي تجري حاليا بين الولايات المتحدة والصين لا يمكن التنبؤ بها على الإطلاق.. مؤكدا أنها ستحدد اتجاه الاقتصاد العالمي للعام المقبل.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن أوريشكن -خلال مناقشات نادي فالداي- قوله:" الآن من وجهة نظر الأجندة القادمة، كل شيء يعتمد على كيفية سير المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين. ولا يمكن التنبؤ بها على الإطلاق".

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الصيني شي جين بينج على هامش قمة مجموعة الدول العشرين بأوساكا اليابانية في أواخر الأسبوع الحالي، وكانت المحادثات التجارية بين الصين والولايات المتحدة انهارت في الشهر الماضي بعد اتهام الولايات المتحدة للصين بالتراجع عن اتفاقيات سابقة.
وكانت الولايات المتحدة قد فرضت رسوماً بـ 25% على سلع صينية، وردت الصين برسوم على سلع أمريكية قيمتها 110 مليارات دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة