مصطفى بكرى يعود لتقديم "حقائق وأسرار" على صدى البلد بعد توقف شهرين ونصفالخارجية الروسية: موسكو لا تستبعد تورط قوى خارجية في تأزم الوضع في إيرانمعاذ عمارنة.. عين الحقيقة المُبصرة (بروفايل)صحيفة: هبوط اضطراري لطائرة أمريكية تقل هيلاري كلينتون عقب مشكلة فنيةفرنسا تأسف لمقتل متظاهرين خلال الاحتجاجات في إيرانالرئاسة اللبنانية: يتم التحقيق في 18 ملف فسادقوة أمنية كبرى تطوق البنك المركزي العراقي وسط بغدادجمارك برج العرب تضبط محاولتى تهريب كمية من الأدوية البشرية وأقراص مخدرةتجديد حبس 5 متهمين بحيازة منشورات 15 يومًاالمشدد 10 سنوات لعاطلين لتكوينهما عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه فى المطريةمقتل شاب فى مشاجرة مع 6 أشخاص بكفر الزيات18 يناير.. نظر دعوى إلغاء تصالح محتكرى صمامات القلب مع حماية المنافسةتجديد حبس متهمين بنشر الشائعات والتحريض ضد الدولة 15 يومًاجنايات سوهاج تقضى بإعدام سيدة وعشيقها قتلا حماتها بسبب علاقة غير شرعية بينهماالمؤبد لعامل بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى الساحلالرئيس السيسى يلتقى فى برلين رئيس البرلمان الألمانىوفد من 9 شركات سنغافورية فى قطاع النفط والغاز يزور مصر لبحث فرص التعاونمنتدى شباب العالم يشارك فى منتدى اليونسكو الحادى عشر للشباب بباريس.. صورفيديو.. شاهد الحالة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر اتجاه القادم من مدينة نصروزير الإسكان للنواب:القاهرة والإسكندرية غير مؤهلتين لشبكات تصريف أمطار

القوات الخاصة الافغانية تقتل أحد عناصر طالبان وتعتقل 5 آخرين

   -  
مقتل أحد عناصر طالبان
كابول - (د ب أ):
قتلت القوات الخاصة الأفغانية أحد عناصر حركة طالبان، خلال عملية في ولاية هلمند، كما ذكرت مصادر عسكرية مطلعة اليوم الثلاثاء أن القوات الخاصة اعتقلت أيضا 5 من طالبان أثناء العملية.

وفي الوقت نفسه، دمرت القوات الخاصة 3000 رطل (حوالي 1360 كيلوجرام) من بذور الأفيون و300 رطل من اليوريا، أثناء العملية نفسها، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء "خاما برس" الاخبارية الافغانية.

وأضافت "خاما برس" أن القوات الخاصة دمرت رطلا واحدا من الماريجوانا وأربعة بنادق أثناء العملية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة