«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائيجابوا سيرته لـ أصالة تواصل حصد ملايين المشاهدات .. فيديودراسة بريطانية: اثنان من كل خمسة موظفين يدعون المرض للتغيب عن العملاليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياةالسبت بث مباشر لأوبرا "أخناتون" لفيليب جلاس من مكتبة الإسكندريةالتأمين الصحى بالغربية: جار الانتهاء من تطوير المجمع الطبى بطنطاعلى وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة لـ شوقي غريببركات إبراهيم يعتذر عن استكمال مشواره مع طهطااتحاد الكرة لـ المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة كوت ديفوار: الكأس يا أبطالضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقةاليوم.. أخر أيام الزيارات الاستثنائية للسجينات بمناسبة مناهضة العنف ضد المرأة6 توصيات برلمانية لاستفادة المواطنين من العلاج على نفقة الدولة.. تعرف عليهامن القاعدة إلى داعش.. قناة الجزيرة منبر التنظيمات الإرهابيةفيديو.. تفاصيل نجاح عملية إعادة توصيل يد شاب بعد بترها في حادث سيارةالعفو الدولية: نموذج أعمال "جوجل" و"فيسبوك" يهدد حقوق الإنسانحمدي فتحي يعود للقاهرة اليوم بعد جراحة الغضروف برفقة طبيب الأهليإبراهيم ابو اليزيد ينتظم فى مران الاسماعيلى رغم الاستبعاد من رحلة الإماراتحصاد نصف نهائي أمم إفريقيا.. أرقام قياسية في الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح

جاك S3 الجديدة تظهر رسمياً بمواصفات وكماليات مميزة - صور

   -  
جاك S3

كتب - محمد جمال:

استعرضت شركة JAC الصينية مؤخرا نموذجها الجديد من سياراتها الكروس أوفر من الفئة الثالثة، التي اشتهرت بشكل واسع في السنوات الأخيرة.

وبحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، أبرز ما يميز JAC S3 الجديدة هو التصميم الأنيق للهيكل، والذي تتجلى روح العصرية فيه من خلال الواجهة الأمامية والتي صنعت على شكل حرف X، وتزينت بمصابيح ضباب غريبة الشكل.

وجاءت المقصورة الرئيسية للسيارة متسعة من الداخل بمقاعد تتسع لـ 5 أشخاص، وواجهة قيادة متطورة بها شاشة تعمل باللمس في منتصفها، تستخدم للتحكم بأنظمة المولتيميديا، ويمكنها التعامل مع مختلف الأجهزة الذكية بنظامي "أندرويد" وiOS.

كما زودت هذه السيارة بأنظمة أوتوماتيكية للتحكم بالسرعة والتحكم بنظام الدفع، ونظام كهربائي للتحكم بوضعيات المقاعد، ونظام لتسخين الزجاج والمقاعد.

وستطرح بنوعين من محركات البنزين بسعة 1.5 و1.6 لتر، بعزم 115 و120 حصانا، وناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، ويدوي من 5 نقلات، ونظامي دفع أمامي ورباعي.

2

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة