إداريا.. مد أجل الحكم على 16 متهمًا في قضية "جبهة النصرة"تأجيل محاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق"مسجل خطر استدرجه.. الأمن يكشف لغز مقتل طفل في الإسكندريةبعد 22 واقعة.. سقوط عصابة لسرقة مساكن المواطنين في الجيزةقبل طرحها بالأسواق.. ضبط صاحب مصنع "سجق" فاسد بالجيزةتحرش بفتاة معاقة ذهنيًا.. تفاصيل مقتل مسن على يد الأهالي بروض الفرجضبط تاجر مخدرات بحوزته 205 طربة حشيش في الجيزةضبط شخص بحوزته ألعاب نارية في بني سويفانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل سلع غذائية بالمرجحدث في الإسكندرية.. القاتل 17 عاما والقتيل 14 سنةتسمم 6 من أسرة واحدة بمرسى علم بعد تناول لبن منتهي الصلاحية«الداخلية»: ضبط 286 مخالفة غلق محال ومطاعم ومراكز التجارية خلال 24 ساعةضبط 6 عناصر لقيامهم بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة «تجارة المخدرات»القبض على منة عبدالعزيز «فتاة التيك توك» في «التحريض على الفسق»مقتل وإصابة 4 أشخاص إثر مشاجرة بين عائلتين بأسيوطحقيقة توجيه «الصحة» فرق استجابة سريعة للمنازل حال الإبلاغ عن مصاب بكوروناوزير الزراعة ومحافظ البحيرة يتفقدان محطة الإنتاج الحيواني وتصنيع الألبان بغرب النوباريةمحافظ الشرقية: لا تهاون ولا تفريط في شبر واحد من أراضي الدولةمطار مرسى علم الدولي يستقبل 76 مصريًا من ألمانيامعًا ضد الكورونا.. تطهير منازل الحالات الإيجابية بـ20 منطقة في أسوان وإدفو

بالفيديو.. لحظة مداهمة الداخلية لـ19 كيانًا إرهابيًا تديره قيادات إخوانية

-  
أرشيفية

كتب - محمد الصاوي:

قالت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، إنها أحبطت مخططًا لقيادات الجماعة الإرهابية تحت مسمى "خطة الأمل" لاستهداف الدولة ومؤسساتها بالتزامن مع الاحتفال بثورة 30 يونيو.

وأعلنت الوزارة في بيان لها أن المخطط يقوده 19 كيانًا اقتصاديًا وحددوا له مبلغا قيمته 250 مليون جنيه للتنفيذ، ويدعو له الإعلاميين الإثاريين الهاربين "معتز مطر"، و"محمد ناصر" والمحكوم عليه "أيمن نور".

وحصل "مصراوي" على مقطع فيديو يظهر لحظة استهداف مقرات الكيانات الاقتصادية المتورطة وتم العثور على أوراق ومستندات تنظيمية، ومبالغ نقدية وبعض الأجهزة والوسائط الإلكترونية وتقدر حجم الاستثمارات والتعاملات المالية لتلك الكيانات بـ250 مليون جنيه.


اقرأ أيضًا:
كيف أحبطت الداخلية "خطة الأمل" الإرهابية لإفساد احتفالات 30 يونيو؟

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة