د. عصام البرام يكتب: دوستويفسكي.. والإسقاطية في الليالي البيضاءشاعرٌ يعرفُ منطقَ الطيرمؤتمر الفاتيكان الثاني والعلمانية (32)مصطفى عبدالله يكتب: نبيل سليمان.. وأسرار التخييل الروائيالبيروقراطية المصرية.. وصناعة الدواءمسرحية «الفوريجي»!عبدالرحمن فهمي يكتب: مؤتمر المغتربين.. هل يعود؟أولادنا القُصَّر والمواقع الإباحيةقرار ترامب بشأن المستوطنات الإسرائيلية اعتداء على حل الدولتيند. أحمد جمال الدين موسى يكتب: إصلاح التعليم: الحقائق والآفاق (1)محمد رمضان في حفله بالرياض: عاشت كل الدول العربية بما فيها قطر (فيديو)براد بيت يثير التساؤلات حول دخوله في علاقة جديدة مع نجمة عراقية (صور)أماني الخياط تنضم لـ"إكسترا نيوز"نيكول سابا: مصر لها الفضل عليا.. وأكلتى المفضلة "الكشرى"استشارى نفسى: محمد على شخص سيكوباتى و كومبارس فاشلفتح منافذ المجمعات الاستهلاكية اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع واللحوممحمد محمود : فايلر غير أداء الأهلي 180 درجةصراع شرس على بطاقة أولمبياد طوكيو الثالثة بين غانا وجنوب أفريقيا.. اليوممصطفى شوبير: حزنت لاستبعادي من منتخب مصر الأولمبي.. وعمار حمدي يمتلك روح حسام غالي.. فيديوشوبير يكشف إمكانية رحيل الخطيب عن رئاسة الأهلي

الأشعة فوق البنفسجية تؤذي شعرك

   -  
الأشعة فوق البنفسجية تؤذي شعرك

د ب أ:

حذر مصفف الشعر الألماني أنطونيو فاينيتشيكه من أن الأشعة فوق البنفسجية تؤذي الشعر؛ حيث إنها تتسبب في جفاف الشعر وتقصفه، فضلًا عن فقدانه للونه ورونقه.

ولتجنب هذه المخاطر ينصح فاينيتشيكه باستعمال المستحضرات المخصصة لحماية الشعر من الأشعة فوق النبفسجية مثل الاسبراي الواقي من الشمس مع مراعاة أن يكون ذا مُعامل حماية "SPF" يبلغ 50.

كما توجد مستحضرات شامبو ذات فلاتر للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، فضلا عن وجود مستحضرات “After-Sun”، والتي يتم استخدامها بعد تعرض الشعر لأشعة الشمس.

وأشار مصفف الشعر الألماني إلى أنه من الأفضل تغطية الشعر بواسطة قبعة أو وشاح.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة