«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندريةمتي سيتم الاستغناء عن استخدام التكييف؟.. الأرصاد تجيبالقوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط"الثقافة" تنظم احتفالية باليوم العالمي للعصا البيضاء غدا بالمنيا"تموين الإسكندرية" يضبط مصنعا غير مرخص لإنتاج المواسير الكهربائية بـ "برج العرب"لليوم الثاني.. المنتخب العربي لذوي الاحتياجات الخاصة يواصل تدريباته لعبور المانش بالغردقة | صورالكشف على 1420 مواطنا وتوفير العلاج لهم في قافلة طبية بمركز إهناسيا| صور"تعليم الإسكندرية" تنظم احتفالية كبرى في ذكرى انتصارات أكتوبر| صور"قومي المرأة" يطلق المرحلة الثانية لحملة طرق الأبواب "بلدي أمانة" بالغربية| صورمياه البحر الأحمر تعلن الانتهاء من توصيل المياه لمدارس الغردقة| صور"سعد" يناقش سبل الارتقاء بمشروع الثروة السمكية وزيادة منافذ البيع بالفيوم| صورسكرتير عام البحر الأحمر يناقش سبل حماية الشواطئ مع رئيس الهيئة العامة | صورالعثور على جثة سائق توك بطريق مزلقان قرية بلانة في أسوان

شقيق فتاة الدراجة البخارية يتوجه لتحرير محضر ضد مروج شائعة الاختطاف

   -  
قال علاء محمود، شقيق منار، «فتاة الدراجة البخارية»، مقيم بالإسكندرية، والتي قام أحد الشباب بتصويرها وهي تركب خلفه وبين شقيقه الآخر، وادعى هذا الشاب أن الفتاة مخطوفة وأنه قام بمطاردتهما مع أمين شرطة وألقي القبض عليهما: «سأتوجه لتحرير محضر ضد هذا الشاب الذي ادعى بطولة زائفة على حسابنا».

وأكد علاء في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه لن يترك حقه وحق شقيقيه، وأضاف أنه تواصل مع هذا الشاب الذي تراجع في كلامه وألقي التهمة على صفحات فيس بوك.

وعلى الجانب الآخر قام الشاب مختلق الواقعة بإزالة كافة التعليقات التي كتبها عن القصة ومداخلة تليفزيونية كرر فيه ادعاءاته.

أول ظهور لفتاة الدراجة البخارية مع شقيقيها بعد ادعاء خطفها (فيديو)

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، إن المديرية ليست طرفا في قصة الشاب وفتاة الدراجة البخارية ولكن ستتحرك إذا كان هناك محضر رسمي من أشقاء أو أهل الفتاة.

يذكر أن شابا بالإسكندرية قام بتصوير فتاة على موتوسيكل بصحبة شقيقيها وادعى أنها مختطفة وقام بتحريرها ونفى أهلها الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة