انخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقةمحافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي""الإنتاج الحربي"و"المالية"يوقعان بروتوكول تعاون لميكنة "الضرائب العقارية"قبل طرحه الأسبوع المقبل..كل ما تريد معرفته على فيلم "الفيل الأزرق 2"القصة الكاملة لفيديو إحراج محمود العسيلى لطالب بسبب صورةالمجلس العسكري السوداني وقوى الحرية يوقعان "الاتفاق السياسي"واشنطن تفرض قيودا على دبلوماسيين إيرانيين يعيشون في نيويوركإجراءات اللجوء في ألمانيا تستغرق في المتوسط ستة أشهر

شقيق فتاة الدراجة البخارية يتوجه لتحرير محضر ضد مروج شائعة الاختطاف

   -  
قال علاء محمود، شقيق منار، «فتاة الدراجة البخارية»، مقيم بالإسكندرية، والتي قام أحد الشباب بتصويرها وهي تركب خلفه وبين شقيقه الآخر، وادعى هذا الشاب أن الفتاة مخطوفة وأنه قام بمطاردتهما مع أمين شرطة وألقي القبض عليهما: «سأتوجه لتحرير محضر ضد هذا الشاب الذي ادعى بطولة زائفة على حسابنا».

وأكد علاء في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه لن يترك حقه وحق شقيقيه، وأضاف أنه تواصل مع هذا الشاب الذي تراجع في كلامه وألقي التهمة على صفحات فيس بوك.

وعلى الجانب الآخر قام الشاب مختلق الواقعة بإزالة كافة التعليقات التي كتبها عن القصة ومداخلة تليفزيونية كرر فيه ادعاءاته.

أول ظهور لفتاة الدراجة البخارية مع شقيقيها بعد ادعاء خطفها (فيديو)

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، إن المديرية ليست طرفا في قصة الشاب وفتاة الدراجة البخارية ولكن ستتحرك إذا كان هناك محضر رسمي من أشقاء أو أهل الفتاة.

يذكر أن شابا بالإسكندرية قام بتصوير فتاة على موتوسيكل بصحبة شقيقيها وادعى أنها مختطفة وقام بتحريرها ونفى أهلها الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة