انطلاق حملة العلاج الجموعي للمواطنين ضد البلهارسيا فى أسوانتنظيم قافلة طبية "اليوم" بقرية دمشاو هاشم بالمنيا للكشف على المرضى بالمجان10 ملايين دولار فى افتتاحية فيلم Zombieland: Double Tapصور.. صوفيا لورين تحصل على جائزة انجاز العمر فى فييناهدية لكل فقير!أنواع القوة الناعمةشخبطة 2حوارات نسائية كاشفةاختيارات الرئيس!هل تتساقط الثمار؟الفتاة المصرية فى الإعلامالبابا تواضروس.. والخاذلون أوطانَهمحركة أمل: رئيس النواب متمسك ببقاء الحكومة حتى لا تقع البلاد في فراغأول ظهور إعلامي لأمير الكويت بعد عودته من رحلة علاج بالولايات المتحدةعون والحريري ونصر الله وآخرون.. شخصيات في الأزمة اللبنانيةالقوات المسلحة السودانية تطالب بإبعاد مواقعها عن التظاهراتالاستخبارات العسكرية العراقية تعتقل إرهابيين اثنين في الموصلفرض حظر التجول مجددًا وسط استمرار الاحتجاجات العنيفة في تشيليتجنني.. رضوى الشربيني تتألق بالأسود فى إطلالة ساحرة.. شاهدإيه العسل ده .. مي عمر تخطف الأنظار بفستان جذاب.. شاهد

نقابل ناس.. أول تعليق من لؤى على شهرة ياسمين علي بسبب أغنيته.. فيديو

   -  
الفنان لؤى

وصف الفنان لؤى زوجته بالحكومة، حيثُ إنها مسيطرة وحاكمة القلب، موجهًا لها تحية خاصة.

وقال "لؤى"، خلال لقاء خاص ببرنامج "عرب وود" والمذاع عبر فضائية "روتانا"، إنه يفضل العمل مع المنتج محسن جابر لأنه صديق مقرب له قبل خوضه مشواره الفنى، معلقًا: "هفضل على صلة وطيدة بيه طول عمرى".

وأعرب عن سعادته بأن إحدى أغانيه كانت "فاتحة خير" على الفنانة والمطربة ياسمين علي، وهي "نقابل ناس"، مؤكدا أنها مطربة جديدة لها مستقبل هائل.

وأشار إلى أنه يحضر لألبوم جديد وسيتم طرحه خلال الصيف المقبل بالأسواق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة