تحرير 6442 مخالفة مرورية متنوعة على الطرق السريعة بالمنيامحافظ الإسكندرية يجتمع بأعضاء البرلمان لبحث مشكلات الصرف الصحي والنظافةالمستشفى العسكري بدمياط الجديدة يعلن استقبال حالات الغسيل الكلويبأكثر من 300 ألف جنيه.. دعم مستشفى الصالحية بالشرقية بتجهيزات طبيةاستمرار فاعليات المبادرة الرئاسية للحد من انتشار العدوى بالشرقيةبدء أعمال توسعة وازدواج طريق البرمودي بالخارجةأهالي سرابيوم يرسلون برقية تأييد للسيسي ومؤسسات الدولة في حربهم ضد الإرهابقانون التصالح فى البناء ينتصر للمواطن والدولةقاعدة ودش وحجرين على كوبرى بنها!قرى سوهاج .. عطشانةالسيسى يشيد عبر "تويتر " بالمنارورة العسكرية "قادر 2020 ":فخور بما شهدتهاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم السبتقيمته 680 ألف جنيه.. رجل يشتري كنبة ويعثر بداخلها على كنزنشرة الموضة| رانيا يوسف تتألق.. وصبا مبارك بـ"لوك" ناعمتطور جديد .. مثول زوج نانسى عجرم لـ التحقيقات مجددا في قضية قتيل فيلتهاسياسيي بلادي بلا ضمير .. بتغريدة مثيرة اليسا تشعل السوشيال ميديا .. شاهدمحمد رشاد ومي حلمي في عيادة أسنان.. شاهدأحدث صور لـ محمود العسيلى مع زوجته فى شهر العسل بـ الشيشةالفنانة عائشة بن احمد تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهدغدا.. وزيرة الثقافة تشاهد العرض المسرحى "البخيل" فى أوبرا ملك

إيران تعلن العثور على أجزاء أخرى من حطام الطائرة الأمريكية المسيرة

   -  
طائرة مسيرة

طهران - (د ب أ):

أكد مصدر مطلع في الحرس الثوري الإيراني العثور على أجزاء أخرى من حطام الطائرة الامريكية المسيرة التي تم إسقاطها يوم الخميس الماضي.

ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية اليوم الثلاثاء عن المصدر قوله إنه تم العثور على هذه الأجزاء من حطام الطائرة الأمريكية المسيرة قبالة سواحل جزيرة قشم جنوب ايران.

وأضاف أن أجزاء أخرى من حطام الطائرة المسيرة قد تم انتشالها (من مياه الخليج) من قبل قوات التعبئة البحرية ، مشيرا إلى أن هذه القطع من حطام الطائرة هي الآن تحت تصرف القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري.

وكانت إيران أسقطت طائرة أمريكية مسيرة من طراز جلوبال هاوك "MQ-4C تقول طهران إنها انتهكت مجالها الجوي، فيما نفى البنتاجون الرواية الإيرانية، وأكد أن الطائرة كانت تحلق فوق المياه الدولية.

يذكر أن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" وقع أمس الاثنين أمرا تنفيذيا يتضمن فرض عقوبات جديدة على إيران طالت المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيراني أيه الله علي خامنئي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة