محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض مصرية بحضور فاروق الباز"كل ما يشوف النار يهدا".. طفل في دار أيتام وراء حرق عقار أكتوبر 8 مراتالبدري: خاطبنا ليبيريا وجيبوتي من أجل الاتفاق مع ودية مع منتخب مصرأهداف الأحد الكروي - كلاسيكو إنجلترا ينتهي بالتعادل والشباك تهتز 20 مرة في إيطاليامواعيد مباريات اليوم الإثنين 21-10-2019 والقنوات الناقلة.. جولة جديدة في الدوري المصريلوبيتيجي: إشبيلية يحقق الانتصارات بالعرق والدماء والدموعميدو ينصح صلاح ويُصرح: هو أفضل لاعب في تاريخ مصراخبار ماسبيرو.. حسين زين يرفض المد لرئيسة الشئون القانونية للقطاع الاقتصاديميريام فارس تشارك في تظاهرات لبنان (صور)حلقة اليوم من مسلسل عروس بيروت.. مواعيد عرض مسلسل عروس بيروتسعد لمجرد يطرح كليب "سلام" (فيديو)محمود سعد يرحب بعودة لميس الحديدي للشاشة: مذيعة قديرةمسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 كاملةمسلسل عروس بيروت الحلقة 35 كاملة..مرام على وجمالها تثير اهتمام الجمهورالحلقة الأخيرة من مسلسل عروس بيروت..مسلسل عروس بيروت الحلقة 33 كاملةتامر عبد المنعم يكرم لبلبة بندوة قصر السينما (صور)محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث كليباته "السلطان"لبنان فى الكتب.. 7 روايات دارت أحداثها فى بيروتانطلاق حملة العلاج الجموعي للمواطنين ضد البلهارسيا فى أسوانتنظيم قافلة طبية "اليوم" بقرية دمشاو هاشم بالمنيا للكشف على المرضى بالمجان

إيران تعلن العثور على أجزاء أخرى من حطام الطائرة الأمريكية المسيرة

   -  
طائرة مسيرة

طهران - (د ب أ):

أكد مصدر مطلع في الحرس الثوري الإيراني العثور على أجزاء أخرى من حطام الطائرة الامريكية المسيرة التي تم إسقاطها يوم الخميس الماضي.

ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية اليوم الثلاثاء عن المصدر قوله إنه تم العثور على هذه الأجزاء من حطام الطائرة الأمريكية المسيرة قبالة سواحل جزيرة قشم جنوب ايران.

وأضاف أن أجزاء أخرى من حطام الطائرة المسيرة قد تم انتشالها (من مياه الخليج) من قبل قوات التعبئة البحرية ، مشيرا إلى أن هذه القطع من حطام الطائرة هي الآن تحت تصرف القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري.

وكانت إيران أسقطت طائرة أمريكية مسيرة من طراز جلوبال هاوك "MQ-4C تقول طهران إنها انتهكت مجالها الجوي، فيما نفى البنتاجون الرواية الإيرانية، وأكد أن الطائرة كانت تحلق فوق المياه الدولية.

يذكر أن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" وقع أمس الاثنين أمرا تنفيذيا يتضمن فرض عقوبات جديدة على إيران طالت المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيراني أيه الله علي خامنئي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة