تعرف على الكلية التي تناطح "الطب" في تنسيق الجامعاتمحمد بدران نائباً للرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونصار رئيساً لسوكوعرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناء

إيران تعلن العثور على أجزاء أخرى من حطام الطائرة الأمريكية المسيرة

   -  
طائرة مسيرة

طهران - (د ب أ):

أكد مصدر مطلع في الحرس الثوري الإيراني العثور على أجزاء أخرى من حطام الطائرة الامريكية المسيرة التي تم إسقاطها يوم الخميس الماضي.

ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية اليوم الثلاثاء عن المصدر قوله إنه تم العثور على هذه الأجزاء من حطام الطائرة الأمريكية المسيرة قبالة سواحل جزيرة قشم جنوب ايران.

وأضاف أن أجزاء أخرى من حطام الطائرة المسيرة قد تم انتشالها (من مياه الخليج) من قبل قوات التعبئة البحرية ، مشيرا إلى أن هذه القطع من حطام الطائرة هي الآن تحت تصرف القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري.

وكانت إيران أسقطت طائرة أمريكية مسيرة من طراز جلوبال هاوك "MQ-4C تقول طهران إنها انتهكت مجالها الجوي، فيما نفى البنتاجون الرواية الإيرانية، وأكد أن الطائرة كانت تحلق فوق المياه الدولية.

يذكر أن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" وقع أمس الاثنين أمرا تنفيذيا يتضمن فرض عقوبات جديدة على إيران طالت المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيراني أيه الله علي خامنئي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة