ماذا ينتج برميل النفط الواحد بعد تكريره؟سوق الجملة بأكتوبر: انخفاض أسعار الليمون لـ11 جنيها لزيادة المعروضالرئيس الصيني يستقبل الشيخ محمد بن زايد في بكيناعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟

تحذير برلماني من موجة غلاء بعد علاوات الموظفين وزيادة المعاشات

   -  
طالب محمد زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، الحكومة، بإحكام الرقابة على الأسعار والأسواق لمنع بعض التجار الجشعين من الاتجاه لرفع أسعار السلع والمنتجات بعد إقرار البرلمان علاوات الموظفين وزيادة المعاشات.

ووجه النائب طلب إحاطة لرئيس الحكومة، حول إجراءات الرقابة على الأسعار، مشددا على ضرورة التدخل لمواجهة أي تلاعب في الأسعار.

بحد أدنى 75 جنيها والصرف أول يوليو.. البرلمان يوافق نهائيا على العلاوة

ووافق مجلس النواب أمس، برئاسة الدكتور على عبد العال، على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتقرير حد أدنى للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وتقرير فئة مالية مقطوعة للعاملين بالدولة، ليتم التطبيق من الأول من يوليو المقبل، بالإضافة إلى ما جاء في الموازنة العامة للدولة للعام المالى الجديد 2019 - 2020 من زيادات في الأجور والمرتبات والمعاشات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة