"بزجاجات مُجمعة من المهرجان".. درة بفستان مصنوع من البلاستيكجولات مكثفة لمرشحي رئاسة نادى القضاة بعد إعلان القائمة النهائيةأحزاب تبدأ تشكيل تحالفات استعداداً لخوض انتخابات "النواب والشيوخ والمحليات"رئيس مجلس الأمة الكويتي: عدم حل القضية الفلسطينية هو سبب مشكلات المنطقة"السيسي": التكامل الأفريقى سيحول القارة إلى مركز تصنيع عالمي.. ويوفر ملايين فرص العملخالد منتصر: "هذه أصنامكم" محاولة لدحض أسباب خصومة المسلمين مع "الحداثة"شهادة عالمية لـ"الجيش والشرطة": تراجع العمليات الإرهابية 375.5%محكمة بريطانية تدين قطريين فى فضيحة جنسيةليلى علوي تطالب شريف عرفة بتقديم فيلم موسيقي.. وتؤكد: تكريمه تأخرعابد فهد وهبة طوجي على بوستر مسلسل "هوس"أحمد السقا ينشر صورًا جديدة من كواليس "العنكبوت"فيديو| إيراني يعاني من الزهايمر لم يتذكر شيء سوى فريد الأطرشمحمد محمود عبدالعزيز ينشر صورة نادرة تجمعه بوالدهصور| بسنت شوقي ومحمد فراج في أحدث جلسة تصوير من "القاهرة السينمائي"بالصور| رانيا يوسف وشيرين رضا وساندي التونسية ضمن حضور "سيدة البحر""أهلًا بكم في الحياة الأبدية".. بطلة "لعبة العروش" تداعب الملكة نفرتيتيفيديو| محمد إمام ينشر البرومو الأول لفيلم "لص بغداد"«فايلر»: بطولة إفريقيا حق مشروع لجماهيرنا.. وجميع اللاعبين لديهم فرصة المشاركةأمير مرتضى يكشف سبب غياب فرجاني ساسي عن تدريب الزمالكانتظام ثلاثي الأهلي بالمران استعدادًا لمواجهة الجونة

تحذير برلماني من موجة غلاء بعد علاوات الموظفين وزيادة المعاشات

   -  
طالب محمد زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، الحكومة، بإحكام الرقابة على الأسعار والأسواق لمنع بعض التجار الجشعين من الاتجاه لرفع أسعار السلع والمنتجات بعد إقرار البرلمان علاوات الموظفين وزيادة المعاشات.

ووجه النائب طلب إحاطة لرئيس الحكومة، حول إجراءات الرقابة على الأسعار، مشددا على ضرورة التدخل لمواجهة أي تلاعب في الأسعار.

بحد أدنى 75 جنيها والصرف أول يوليو.. البرلمان يوافق نهائيا على العلاوة

ووافق مجلس النواب أمس، برئاسة الدكتور على عبد العال، على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتقرير حد أدنى للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وتقرير فئة مالية مقطوعة للعاملين بالدولة، ليتم التطبيق من الأول من يوليو المقبل، بالإضافة إلى ما جاء في الموازنة العامة للدولة للعام المالى الجديد 2019 - 2020 من زيادات في الأجور والمرتبات والمعاشات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة