الأعلى للثقافة يحتفى بتدشين النسخة العربية من موسوعة الأدب الكازاخي المعاصرتدشين أنشطة حديقة الفنون بالهرموزير الثقافة تعتمد خطة الإنتاج الجديد لمسارح الدولةافتتاح مقبرتي إيدو وقار بمنطقة آثار الهرم35 ألف قطعة ملابس جديدة للطلاب الأولى بالرعاية بجامعة عين شمسإنجي الحسيني تحتفل بـ"ثمن الخداع" بنادي القضاةإنشاد ديني وورش فنية وأمسيات بثقافة الأقصرقصر ثقافة ديرب نجم يحتفل باليوم العالمي للمرأةقصر ثقافة بلبيس يناقش قضية التنمر ضد المرأةهيفاء المنصورى.. مخرجة سعودية تنتظر المشاركة فى مهرجان سينمائى إسرائيلىبرواتب 2700 جنيه.. 6 آلاف فرصة عمل في ملتقى الفيومالعراق: مقتل 20 داعشيا واعتقال 9 غرب الموصلتأجيل موعد انعقاد القمة العربية الأفريقيةتركيا تعرب عن أملها في عودة الهدوء إلى إيران قريباقبل ثلاثة أسابيع من قمة حول السلام في أوكرانيا: موسكو تعيد سفناً لكييفاندونيسيا تعتقل العشرات بعد تفجير انتحاريجانتس يسابق الزمن لتشكيل حكومة إسرائيليةبسبب محمد صلاح.. تكسير 2000 طبق بأحد مطاعم دبيتوني كروس يشيد بأداء «كيميتش» مع منتخب ألمانيا: «يصعب الأمور على خصومنا»"اقتراحات النواب" تلزم كفر الشيخ بوقف إنشاءات أعلى دار مناسبات

اقتراح برلماني لربط المصانع بالتعليم الفنى لدمج الخريجين بسوق العمل

   -  
تقدم ماجد طوبيا عضو مجلس النواب بمحافظة قنا، بطلب مناقشة عامة حول سياسة الحكومة في ربط التعليم الفنى بسوق العمل وتطويره وفقا لمتطلبات العصر.

وأوضح طوبيا، أن التعليم الفنى يعتبر أساس الصناعة وعماد الاقتصاد في مصر شريطة أن يتم تغيير نظرة المجتمع لكل خريجى التعليم الفنى وأنهم ليسوا من لم يستطيع تحقيق أعلى درجات للالتحاق بالثانوية العامة، لافتا إلى أن العديد من الدول على مستوى العالم والدول المحيطة تعتمد على التعليم الفنى بشكل أساسى في الصناعة وتقليل نسبة البطالة.

«إصلاح التعليم الفني» تنظم حفل تفعيل التدريب الفندقي

واقترح طوبيا، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم وعدد من المصانع والشركات في مختلف المحافظات لتدريب وتأهيل الطلاب في مراحل التعليم الفنى بمختلف أقسامه على أن يتم الاستعانة بهم ودمجهم في سوق العمل فور تخرجهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة