7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبربرئاسة مدبولي.. "مجلس المحافظين" يستعرض منظومة النظافة الجديدة"مصر للطيران" تنقل 74 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة العام الحاليصفقة القرن وسياسة تسخين الفرنالخضراوات والتجار ونار الأسعارضبط نصف طن سمك مجهول المصدر بإحدى الثلاجات بمركز المنصورةإقامة الحفل السنوي للكاف لاختيار الأفضل بالغردقة يناير المقبلتشغيل جهاز الإشعاع في معهد أورام دمياطاستعدادا لعيد الأضحى.. جامعة سوهاج تذبح 25 عجلا بسعر 100 جنيه للكيلو | صورالرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح في أول زيارة خارجية له"الرقابة الإدارية": تطبيق معايير الشفافية والنزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالرئيس السيسي يستقبل رئيسة البرلمان الأوغندي.. ويؤكد دعم مصر للمسار التنموي بدول حوض النيلالرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلهاتفاصيل لقاء الرئيس السيسي ونظيره الجزائري | صور

قطاع السيارات الألماني يستثمر 40 مليار يورو في السيارات الكهربائية خلال 3 سنوات قادمة

   -  
سيارة كهربائية
برلين (د ب أ)

أكد قطاع صناعة السيارات في ألمانيا استعداده الجيد للمنافسة في مجال السيارات الكهربائية.

وقال رئيس اتحاد قطاع صناعة السيارات الألماني، بيرنهارد ماتيس، صباح اليوم الثلاثاء في تصريحات لإذاعة ألمانيا: "نرى أنفسنا في وضع منافسة قوي... خلال السنوات الثلاثة المقبلة سيستثمر قطاع السيارات الألماني 40 مليار يورو في السيارات الكهربائية وحدها، في منتجات جديدة".

وذكر ماتيس أنه سُيجرى مضاعفة عروض الإنتاج ثلاث مرات، وزيادة مدى المسافات التي يمكن أن تقطعها السيارات الكهربائية، وقال: "نحن نساهم بوضوح في تحقيق أهداف حماية المناخ".

وكانت الحكومة الاتحادية وقطاع السيارات اتفقا مساء أمس الاثنين على المضي قدما في توسيع شبكات شحن السيارات الكهربائية في ألمانيا.

وقال ماتيس: "لم نحصل على تعهدات، ولم نقطع أيضا وعودا"، موضحا أن اجتماع أمس دار حول كيفية توفير الشروط اللازمة لتأسيس بنية تحتية لشحن السيارات الكهربائية، وقال: "هناك عدد كبير من الأسئلة والتعقيدات الكبيرة التي نعمل على حلها حاليا".

وأوضح ماتيس أن الخطة الجديدة توضح كافة المتطلبات لتوسيع شبكة محطات شحن السيارات، لتسمح باستيعاب نحو 10.5 مليون سيارة كهربائية في الشوارع بحلول عام 2030.

وكانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وكبار ساسة الائتلاف الحاكم عقدوا مساء أمس مشاورات مع ممثلي قطاع صناعة السيارات في ألمانيا لبحث مستقبل القطاع.

وكان من بين من شاركوا في الاجتماع هربرت ديس، رئيس مجموعة فولكسفاجن، وهارالد كروجر، رئيس مجموعة بي إم دبليو، بالإضافة إلى وزير النقل، ألكسندر شوير، ووزير الاقتصاد، بيتر ألتماير، ووزيرة البيئة، سفنيا شولتسه، ووزير المالية، أولاف شولتس.

وتناول اللقاء التغيرات الجذرية في القطاع، الذي يتجاوز عدد العاملين فيه 800 ألف شخص. ومن بين هذه التغيرات التقنيات الجديدة في المحركات المتعلقة بحماية المناخ والقيادة الموجهة عبر الكمبيوتر.

وكانت تصريحات سابقة للحكومة أفادت بأن من غير المنتظر أن يسفر هذا اللقاء عن قرارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة