الأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"

تعرف على تكلفة تجديد منزل الأمير هاري وزوجته ميجان

   -  
الأمير هاري وميجان ماركل

قال قصر بكنجهام اليوم الثلاثاء إن تكلفة تجديد بيت الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث ملكة انجلترا وزوجته ميجان الجديد بلغت 2.4 مليون جنيه استرليني (ثلاثة ملايين دولار).
وغطى المبلغ، الذي أخذ من المخصص السنوي للعائلة المالكة الممول من دافعي الضرائب، تكلفة تحويل كوخ فروجمور إلى مسكن واحد بينما تحمل دوق ودوقة ساسكس نفقات التجهيزات والمفروشات.
وقال مايكل ستيفنس، أمين المحفظة الملكية "لم يخضع العقار للعمل لبضع سنوات وجرى تخصيصه بالفعل للتجديد بموجب المسئولية عن الحفاظ على حالة مباني القصور الملكية المشغولة".
وتابع "جرى استبدال البنية التحتية القديمة لضمان مستقبل طويل الأجل للعقار" فيما نشرت العائلة المالكة التقرير السنوي للمنح السيادية الذي يقدم تفاصيل عن الدخل والانفاق الرسمية للملكة إليزابيث وزوجها.
وأصبح كوخ فروجمور الذي يعود للقرن التاسع عشر في فناء مبنى قلعة وندسور مقر الإقامة الرسمي للأمير هاري وزوجته ميجان عندما انتقلا إليه قبل ميلاد طفلهما الأول آرتشي في مايو . وجرى تحوبل المبني من قبل إلى خمسة مساكن منفصلة وقرر مسئولون ملكيون تجديده قبل الموافقة على أنه سيصبح مقر إقامة هاري وميجان. وقال مصدر في البلاط طلب عدم نشر اسمه إن منحة دافعي الضرائب غطت التكلفة الأساسية للمطابخ ودورات المياه والأرضيات فيما كانت تتولى الأسرة المالكة أي نفقات دفعت لأشياء من قبيل الستائر والتجهيزات. وقال المصدر إن الملكة كانت مشاركة في القرار للسماح للزوجين باستخدام الكوخ وظلت على إطلاع بتقدم العمل في المشروع خلال مراحله.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة