«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوري

تعرف على تكلفة تجديد منزل الأمير هاري وزوجته ميجان

   -  
الأمير هاري وميجان ماركل

قال قصر بكنجهام اليوم الثلاثاء إن تكلفة تجديد بيت الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث ملكة انجلترا وزوجته ميجان الجديد بلغت 2.4 مليون جنيه استرليني (ثلاثة ملايين دولار).
وغطى المبلغ، الذي أخذ من المخصص السنوي للعائلة المالكة الممول من دافعي الضرائب، تكلفة تحويل كوخ فروجمور إلى مسكن واحد بينما تحمل دوق ودوقة ساسكس نفقات التجهيزات والمفروشات.
وقال مايكل ستيفنس، أمين المحفظة الملكية "لم يخضع العقار للعمل لبضع سنوات وجرى تخصيصه بالفعل للتجديد بموجب المسئولية عن الحفاظ على حالة مباني القصور الملكية المشغولة".
وتابع "جرى استبدال البنية التحتية القديمة لضمان مستقبل طويل الأجل للعقار" فيما نشرت العائلة المالكة التقرير السنوي للمنح السيادية الذي يقدم تفاصيل عن الدخل والانفاق الرسمية للملكة إليزابيث وزوجها.
وأصبح كوخ فروجمور الذي يعود للقرن التاسع عشر في فناء مبنى قلعة وندسور مقر الإقامة الرسمي للأمير هاري وزوجته ميجان عندما انتقلا إليه قبل ميلاد طفلهما الأول آرتشي في مايو . وجرى تحوبل المبني من قبل إلى خمسة مساكن منفصلة وقرر مسئولون ملكيون تجديده قبل الموافقة على أنه سيصبح مقر إقامة هاري وميجان. وقال مصدر في البلاط طلب عدم نشر اسمه إن منحة دافعي الضرائب غطت التكلفة الأساسية للمطابخ ودورات المياه والأرضيات فيما كانت تتولى الأسرة المالكة أي نفقات دفعت لأشياء من قبيل الستائر والتجهيزات. وقال المصدر إن الملكة كانت مشاركة في القرار للسماح للزوجين باستخدام الكوخ وظلت على إطلاع بتقدم العمل في المشروع خلال مراحله.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة