موعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسسات

تراجع أسعار النفط مع تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران

-  
أسعار النفط
القاهرة- وكالات:

هبطت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، وسط مخاوف بشأن آفاق الطلب على الخام، لكن الأسعار لقيت دعما بعد أن أعلنت واشنطن عقوبات جديدة على إيران وسط تصاعد للتوترات في الشرق الأوسط، بحسب وكالة رويترز.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 34 سنت أو 0.5% إلى 64.52 دولار للبرميل بحلول الساعة 0639 بتوقيت جرينتش، وكانت قد تراجعت 0.5% أمس الاثنين.

وفقدت العقود الآجلة للخام الأمريكي 24 سنتا أي ما يعادل 0.4% إلى 57.66 دولار للبرميل، وكان الخام الأمريكي القياسي ارتفع في الجلسة السابقة 0.8%.

وصعد خام البرنت بنحو 5% في الأسبوع الماضي بينما زاد الخام الامريكي 10% بعدما أسقطت إيران طائرة مسيرة أمريكية الخميس الماضي في الخليج، ما أجج التوترات بعد هجمات على ناقلات نفط في المنطقة في شهري مايو ويونيو الماضي.

وحملت واشنطن إيران مسؤولية الهجمات على الناقلات ونفت طهران تورطها في ذلك، وفقا للوكالة.

واستهدف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي ومسؤولين إيرانيين كبار آخرين بعقوبات أمس الاثنين وهي خطوة غير مسبوقة لتكثيف الضغط على إيران بعد إسقاطها للطائرة المسيرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة