المقاصة يعود للانتصارت على حساب المصري.. والإنتاج يبقي إنبي في القاعلحظة بلحظة.. بيراميدز 0 - 0 سموحةمفتشو الأغذية بالشرقية يعدمون طن حلوى فاسدة قبل طرحها بالأسواقانقطاع المياه مساء اليوم وسط الإسكندرية بسبب كسر مفاجئصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يتابع إصلاح الانهيار الجزئى لجسر ترعة السويسالبوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعيننا

تراجع أسعار النفط مع تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران

-  
أسعار النفط
القاهرة- وكالات:

هبطت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، وسط مخاوف بشأن آفاق الطلب على الخام، لكن الأسعار لقيت دعما بعد أن أعلنت واشنطن عقوبات جديدة على إيران وسط تصاعد للتوترات في الشرق الأوسط، بحسب وكالة رويترز.

وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 34 سنت أو 0.5% إلى 64.52 دولار للبرميل بحلول الساعة 0639 بتوقيت جرينتش، وكانت قد تراجعت 0.5% أمس الاثنين.

وفقدت العقود الآجلة للخام الأمريكي 24 سنتا أي ما يعادل 0.4% إلى 57.66 دولار للبرميل، وكان الخام الأمريكي القياسي ارتفع في الجلسة السابقة 0.8%.

وصعد خام البرنت بنحو 5% في الأسبوع الماضي بينما زاد الخام الامريكي 10% بعدما أسقطت إيران طائرة مسيرة أمريكية الخميس الماضي في الخليج، ما أجج التوترات بعد هجمات على ناقلات نفط في المنطقة في شهري مايو ويونيو الماضي.

وحملت واشنطن إيران مسؤولية الهجمات على الناقلات ونفت طهران تورطها في ذلك، وفقا للوكالة.

واستهدف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي ومسؤولين إيرانيين كبار آخرين بعقوبات أمس الاثنين وهي خطوة غير مسبوقة لتكثيف الضغط على إيران بعد إسقاطها للطائرة المسيرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة