قرعة أمم أفريقيا 2021: مصر في المجموعة السابعة (تعرّف على نظام التصفيات والمواعيد)تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستورية

تغير لون الأظافر ينذر بالإصابة أمراض خطيرة

   -  
تغير لون الأظافر ينذر بالإصابة أمراض خطيرة

د ب أ:

قال الدكتور فيلهيلم برايتنبرجر إن الأظافر، التي تتمتع بالصحة، تزهو بلون وردي، محذرا من أن تغير لون الأظافر يدق ناقوس الخطر؛ حيث إنه ينذر بالإصابة بأمراض خطيرة.

وأوضح الممارس العام الألماني أن اتخاذ الأظافر للون الأصفر يشير إلى الإصابة بمشاكل الكبد أو الصفراء، بينما يدل اللون الأخضر على عدوى الفطريات أو البكتيريا.

وأضاف برايتنبرجر أن اللون البني أو الأزرق المائل للأسود ينذر بالإصابة بسرطان الجلد، كما أن اللون الأسود قد يرجع إلى تعرض الأظافر لكدمة قوية أو للانحصار مثلا، وفي هذه الحالة غالبا ما يتلاشى التغير اللوني من تلقاء نفسه.

وعلى أية حال ينبغي استشارة الطبيب لتحديد السبب الحقيقي الكامن وراء التغيرات اللونية للأظافر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة