نجوم تونس يعلقون على فوز قيس سعيد بالرئاسة: «لا صوت يعلو فوق صوت الشعب»تركي آل الشيخ يداعب عمرو دياب في حفل صناع الترفيه: «شكلك أصغر مني»شاروخان يفاجئ الجميع بتصرف غير متوقع مع رجاء الجداوي في الرياض (فيديو)عز يستأنف «يونس»: الالتفاف حول «الممر» يؤكد تلاحم الجيش والشعب‎الذرة من أجل السلام.. مؤتمر يهدف لفتح قنوات بحثية جديدة بين مصر وألمانياالقوات المسلحة تنظم المؤتمر الدولي لطب الطوارئ والإصابات والحوادث الجسيمةالتضامن تنظم لقاءات مباشرة مع الجمهور للتوعية بأهمية المشاركة المجتمعيةالقوى العاملة: توزيع 110 عقود عمل بشركة للملابس الجاهزة بالإسماعيليةبشرى سارة للمواطنين.. أمطار على هذه المناطق غدا والحرارة تتراجعالتضامن تحصد جائزة لجنة التحكيم بمهرجان الاسكندريةنسور السماء.. القوات الجوية المصرية تحتفل بعيدها.. فيديوبتخفيض 50% على أول رحلة.. مصر للطيران تسير خطا جديدا لـ هانغتشو الصينيةأستاذ قانون توضح ضوابط اللجوء للتحكيم الدولي لحل أزمة سد النهضةانتخابات الأطباء تعلن نتائج التجديد النصفي للفرعياتمكتبة الإسكندرية تكرّم مترجمي «وصف مصر» احتفالًا بعام الثقافة المصري الفرنسيالرقص المسرحى الحديث تبدأ موسمها بـ"عشم إبليس"المجلس الأعلى للثقافة يحتفل بانتصارات أكتوبر في الإسكندريةتقارير تونسية: مدرب النجم يرفض التفريط في كوليبالي10أسباب غير معروفة للإصابة بالحكة المستمرة..منهم التوتر والحالة المزاجيةدراسة: زيادة وخفض الراتب تؤثران على صحة القلب

شاهد.. المباراة النهائية لتمثيل روسيا بكأس العالم لكرة القدم فى ملاعب الطين

   -  

في غابة روسية تبعد حوالى 60 كيلومتراً عن مدينة سانت بطرسبرج، أجريت فعاليات المبارات النهائية للفريق الذى سيمثل روسيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم فى ملاعب الطين، والتى ستنظمها فنلندا العام المقبل.

وفي المباراة النهائية، فاز فريق POGI على فريق  Spb Lakes، ليكون هو الفريق الذي سيمثل روسيا فى بطولة العالم لكرة القدم في ملاعب الطين، وذلك وفق فيديو عرضته شبكة "يورونيوز".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة