ننشر كلمة البابا تواضروس في سيمينار المجمع المقدس عن "الكاهن""الكيماويات" تطالب الحكومة بحماية صناعة الورق.. تعرف على التفاصيل | صور"القومي للمرأة" يختتم معسكر "المحبة والسلام" بمشاركة 50 واعظة وراهبةاستعدادا للدورة الرابعة لمهرجان أسوان الدولي.. أهم قضايا النساء باجتماع القومي للمرأة | صوروفد الإمارات يزور صندوق مكافحة الإدمان لمحاكاة ومعايشة التجربة المصرية | صورمصر للطيران تضم طائرتين من طراز "دريملاينر" | صوررئيس الوزراء البريطاني يعد الشركات بخفض ضرائبها"القمة السرية".. تفاصيل اجتماع الحرس الثوري الإيراني وإخوان مصر في تركياشاهد.. لقطة تحكيمية غريبة في مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات أفريقيا30 دقيقة.. التعادل يسيطر على مباراة مصر وجزر القمرفيديو.. كهربا يهدر أخطر فرص منتخب مصر أمام جزر القمرأحمد الجندي يتصدر التصنيف العالمي لشباب الخماسي الحديثميتشو يعلن تشكيل الزمالك في ودية حرس الحدودشوط أول سلبي بين منتخب مصر وجزر القمر.. والعارضة تتصدى لصاروخ"كهربا"جمال الشريف : قرار حكم مباراة مصر في واقعة حارس مرمى جزر القمر كان صحيحااطمن على نفسك..لماذا يطلب طبيبك تحليل إنزيم الكبد ASTأمراض العصور الوسطى تظهر من جديد.. إصابة الحالة الثالثة بالطاعون فى الصينبالصور.. استمرار الحملات المكثفة بقطاعات مركزي المحمودية وإدكوبالصور.. القوافل الطبية لجامعة كفر الشيخ تواصل نشاطها بقرى دسوقبالصور: افتتاح ملتقى التوظيف الأول بكلية التربية النوعية بجامعة المنصورة

مش عايزة ترجعى للدايت تانى.. نصائح للحفاظ على وزن صحى

   -  

الرشاقة والأناقة من الأمور التى تسعى إليها السيدات دائما، لكن زيادة الوزن وتراكم الدهون قد يعكر صفو حياتهن، لذلك ينصح بالذهاب لصالات الجيم والمتابعة الدورية، وهنا قد يصعب الأمر على بعض السيدات بسبب انشغالهن، لذلك يقدم "اليوم السابع" نصائح بسيطة للحصول على الرشاقة والحفاظ على انوثتك وجمالك حسب ما ذكره موقع livinghours.

الرشاقة 

1- عليكى ممارسة الأنشطة البدنية سواء فى المنزل أو خارج المنزل من خلال المشى والجرى أو الأعمال المنزلية، فالحركة تساعد على حرق الدهون والتخلص من الترهلات والوزن الزائد.

2- الرقص من أبسط وأكثر أنواع الرياضة التى تفضلها السيدات، فمن الممكن أن تستغلى وقت فراغك فى الرقص، فذلك لن يأخذ من وقتكا كثيرا وفى نفس الوقت يساعدك على الرشاقة والأنوثة.

3- تنظيم أوقات النوم، بحيث لا يقل عدد ساعات النوم عن 8 ساعات فى اليوم.

4- تجنبى تناول الأطعمة الدسمة والوجبات الجاهزة، ومن الممكن استبدالها بالخضروات والفواكه.

5- ابتعدى عن التوتر والعصبية، فذلك يؤثر على صحتك وجمالك، فحاولى دائما أن تسعدى نفسك بنفسك.

6-  اهتمى بشرب المياه والسوائل الطبيعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة