«فيفو الصينية» تدخل بشكل مباشر في السوق المصرية عبر طرح أول هاتف ذكي لـ«فيفو»مؤتمر مدرب غانا: مصر ساعدتنا على التأهل لكننا حققنا الهدف المطلوب أيضالاعب غانا: سنفعل كل ما في وسعنا للفوز ضد كوت ديفوار3 إصلاحات عاجلة قد تساعد البدري في مهمة جزر القمر المصيريةحارس جنوب إفريقيا: سنلعب ضد مصر بلا أي خوف لتحقيق المفاجأةمؤتمر غريب: لم نقدم شيئا للكرة المصرية وهذا الفريق يذكرني بجيل 2001.. وشكر خاص لـ رمضانمؤتمر رمضان: سنخوض المباراة التي عملنا عامين من أجلها.. ولا يمكنني الحديث عن مستقبلينقيب الفلاحين: زيادة متبقيات الأدوية والمبيدات جريمة لا يعاقب عليها القانونمفتي الجمهورية يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطني الـ49 ويشيد بعمق العلاقات التاريخيةهيئة الاستعلامات: تعزيز التنمية في مصر وأفريقيا هدف زيارة الرئيس لألمانيارئيس جامعة قناة السويس: 3 منشآت ومشروعات جديدة لخدمة الطلاببعثة أمريكية تشارك في افتتاح المتحف المصري الكبير أكتوبر 2020«الأبرق»: وزارة العدل تتعاون مع الجهات المعنية لتحقيق مصلحة الطفلعصام فرج: الإخوان حاولوا خفض سن الطفولة إلى 14 عامًا لإتاحة الزواج من الأطفالوزير التخطيط: سعينا خلال السنوات الأخيرة لتهيئة البنية الأساسية لجذب المستثمرين«النواب» يوافق نهائيًا على «مد إجراءات الطعن أمام النقض»البترول: دعم منظومة صناعة البتروكيماويات لتعظيم القيمة المضافةوزيرة التخطيط: الانتقال للعاصمة الجديدة لا يعني إهمال القاهرة.. وإنما خلق بيئة عمل بأدوات جديدةأسعار الدولار اليوم الإثنين 18-11-2019 في البنوك الحكومية والخاصةعروض الصوت والضوء مجانا لذوي الاحتياجات وكبار السن والمحاربين القدماء

الصحة: مصرع 3 مواطنين وإصابة 18 في حادث انقلاب أتوبيس بقنا

   -  
حادث قنا

كتب- أحمد جمعة:
أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الثلاثاء، مصرع 3 مواطنين وإصابة 18 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس، بالطريق الصحراوي الغربي، اتجاه قنا، مركز نجع حمادي، محافظة قنا.

وقال بيان لوزارة الصحة، إنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ14 سيارة إسعاف مجهزة نقلت كافة المصابين وحالات الوفاة إلى مستشفيي قنا العام ونجع حمادى العام.

وأشار البيان إلى أن الإصابات تراوحت بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وكسور، وكدمات، وسحجات، وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكداً أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة