عرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوت

خبير: أردوغان حاول الاستعانة بالقوى الخارجية للفوز بانتخابات إسطنبول ..فيديو

   -  
الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

قال مصطفى صلاح، الخبير فى الشأن التركى، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حاول توظيف الأحداث الخارجية للتأثير على مجريات العملية الانتخابية وخاصة الأكراد والاستعانة بقوى خارجية، وهو ما دفع الناخب التركي إلى عدم قبول سياسات حزب "التنمية والعدالة".

وأضاف "صلاح"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم، الثلاثاء، أن إمام أوغلو أدار المعركة الانتخابية وفق آليات محلية وكذلك التأثير على الشعب التركى.

وأشار إلى أن إمام أوغلو دعا إلى فتح قضايا الفساد التى تورط فيها أردوغان وبعض الأشخاص المقربين من عائلة أردوغان، منوهًا بأن مدينة إسطنبول اقتصادية وتحتوي على الكثير من المصانع التي تمثل 80% من الناتج القومي التركي، وبالتالي لم يكن متاحا القبول بمثل هذه التهديدات من أردوغان.

وكشف عن أسباب فوز إمام أوغلو أمام أردوغان وذلك بسبب زيادة معدلات التضحم وبالتالى زيادة البطالة فى تركيا مع التركيز على البعد المحلى، إضافة إلى تدهور الاقتصاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة