هانى شاكر يغني في امريكا الشهر المقبل..ويحيي حفلا ضخما بالقاهرة نهاية أكتوبرلبنان يحترق .. ماجى بو غصن تنعى سليم أبو مجاهد أول شهيد للحماية المدنيةروبرت داوني دكتور بيكلم حيوانات في أول تريلر لفيلمه الجديد Dolittleهايدى موسى تسجل أغنية وطنية جديدة بعنوان "ضابط طبيب".. صور"الله يحمى لبنان".. دعوات نجوم مصر والوطن العربى بعد الحرائق فى بلد الأرزبوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صورمحافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن وشركات المياه والكهرباء بالاستعداد للأمطارصور .. ثقافة الإسكندرية تناقش تمكين المرأة الريفية والتربية الإنجابيةتحرير 76 قضية تموينية فى حملة تموينية مكبرة بالغربيةصور .. محافـظ المنوفية يفتتح محطة رفع العراقية الفرعية بتكلفة 33 مليون جنيهصور.. "تموين أسوان" تضبط 200 كيلو لحوم ودواجن فاسدةكوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركيا

خبير: أردوغان حاول الاستعانة بالقوى الخارجية للفوز بانتخابات إسطنبول ..فيديو

   -  
الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

قال مصطفى صلاح، الخبير فى الشأن التركى، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حاول توظيف الأحداث الخارجية للتأثير على مجريات العملية الانتخابية وخاصة الأكراد والاستعانة بقوى خارجية، وهو ما دفع الناخب التركي إلى عدم قبول سياسات حزب "التنمية والعدالة".

وأضاف "صلاح"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم، الثلاثاء، أن إمام أوغلو أدار المعركة الانتخابية وفق آليات محلية وكذلك التأثير على الشعب التركى.

وأشار إلى أن إمام أوغلو دعا إلى فتح قضايا الفساد التى تورط فيها أردوغان وبعض الأشخاص المقربين من عائلة أردوغان، منوهًا بأن مدينة إسطنبول اقتصادية وتحتوي على الكثير من المصانع التي تمثل 80% من الناتج القومي التركي، وبالتالي لم يكن متاحا القبول بمثل هذه التهديدات من أردوغان.

وكشف عن أسباب فوز إمام أوغلو أمام أردوغان وذلك بسبب زيادة معدلات التضحم وبالتالى زيادة البطالة فى تركيا مع التركيز على البعد المحلى، إضافة إلى تدهور الاقتصاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة