7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبربرئاسة مدبولي.. "مجلس المحافظين" يستعرض منظومة النظافة الجديدة"مصر للطيران" تنقل 74 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة العام الحاليصفقة القرن وسياسة تسخين الفرنالخضراوات والتجار ونار الأسعارضبط نصف طن سمك مجهول المصدر بإحدى الثلاجات بمركز المنصورةإقامة الحفل السنوي للكاف لاختيار الأفضل بالغردقة يناير المقبلتشغيل جهاز الإشعاع في معهد أورام دمياطاستعدادا لعيد الأضحى.. جامعة سوهاج تذبح 25 عجلا بسعر 100 جنيه للكيلو | صورالرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح في أول زيارة خارجية له"الرقابة الإدارية": تطبيق معايير الشفافية والنزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالرئيس السيسي يستقبل رئيسة البرلمان الأوغندي.. ويؤكد دعم مصر للمسار التنموي بدول حوض النيلالرئيس السيسي يتابع الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة ويوجه بدفع الجهود المبذولة لتفعيلهاتفاصيل لقاء الرئيس السيسي ونظيره الجزائري | صور

انعقاد مؤتمر يوم الخدمة المدنية "الإصلاح الإداري في مصر.. الواقع والمستقبل"

-  
وزارة التخطيط

تطلق وزارة التخطيط بعد قليل فعاليات مؤتمر يوم الخدمة المدنية" الإصلاح الإداري في مصر: الواقع والمستقبل" ، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة، الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة كيومٍ عالميٍ للاحتفال بجهود العاملين بالجهاز الإداري للدول والوقوف على إنجازاتهم.
وفي هذا الإطار أكدت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن وزارة التخطيط عكفت خلال العامين الماضيين على صياغة خطة شاملة للإصلاح الإداري متضمنة عدة محاور تتمثل في الإصلاح التشريعي، تحديث بيانات العاملين بالجهاز الإداري وتقييمهم وبناء قدراتهم، التطوير المؤسسي ، التحول الرقمي من خلال ربط الجهات بقواعد بيانات، وتقديم خدمات ممكينة ذات جودة للمواطن المصري.
وسيتم خلال فعاليات المؤتمر استعراض جهود وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة كشركاء في تنفيذ خطة الإصلاح الإداري في مصر، ومناقشة تلك الجهود في شكل جلسات متخصصة مكونة من لفيف من المتخصصين في مجال الإصلاح الإداري، سواء من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، أو أعضاء مستقلين من المجتمع المدني، أو من القطاع الخاص وذلك في إطار حواري من قبل السادة المحاورين الصحفيين.
وتتضمن جلسات المؤتمر مناقشة عدد من الموضوعات المهمة حول خطة الاصلاح الاداري ومحاورها متمثلة في محور الإصلاح التشريعي، ومحور التطوير المؤسسي، ومحور التدريب وبناء القدرات ومحوري بناء وتكامل قواعد البيانات وتحسين الخدمات العامة، وستتضمن جلسته الختامية نقاشا مفتوحا حول مستقبل الإصلاح الإداري في مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة