أم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصرسفر وعودة 1383 مصريا وليبيا و 132 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال24 ساعةتنفيذ 109 أحكام قضائية وفحص 13 مسجل خطر ومشتبه به خلال حملة أمنية بمطروحمحافظ كفرالشيخ: ضبط 1000 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بالحامول"مياه الفيوم": محاولات للعبث بالخطوط لإفشال نظام المناوبة وإثارة البلبلةتحرير 463 مخالفة مرورية وتحصيل 9 آلاف جنيه غرامات فورية بمطروحأسوان يبحث عن مهاجم أفريقى لتدعيم صفوفه فى الصيفنادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء"شاهد ..المران الأول للإنتاج الحربي فى شرم الشيخ7 أخبار رياضية لا تفوتكسوبر كورة .. لماذا ينتظر الأهلى انتقال تريزيجيه لأستون فيلا؟الغندور يلقى محاضرة للاعبي الاتحاد السكندرى عن التعديلات التحكيميةاخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 9 / 2019اختبار قياسات فى دجلة قبل انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد

عودة ثلاثة رواد إلى الأرض بعد قضاء ستة أشهر في الفضاء

   -  
رائد فضاء - أرشيفية

عاد طاقم مكون من ثلاثة رواد فضاء إلى الأرض ، اليوم الثلاثاء، بعد قضاء ستة أشهر في الفضاء على متن المحطة الفضائية الدولية.
وهبطت مركبة فضاء روسية "سويوز" على متنها قائد البعثة الروسية ، رائد الفضاء أوليج كونونينكو ، وكذلك رائدة الفضاء الأمريكية آن ماكلين، والكندي ديفيد سانت جاك، في كازاخستان الساعة 0848 صباحا بالتوقيت المحلي (0248 بتوقيت جرينتش).
وبعد قضاء فترة طويلة في الفضاء، كان رواد الفضاء بحاجة إلى مساعدة للخروج من الكبسولة. وساعد متخصصون في قاعدة بايكونور كوزمودروم التي تديرها روسيا في كازاخستان، الرواد الثلاثة.
وقبل مغادرة المحطة الفضائية ، سلم رائد الفضاء الروسي كونونينكو قيادة المحطة الفضائية الدولية إلى مواطنه أليكسي أوفشينين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة