العمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدة

مدبولي لرجال الأعمال بألمانيا: عازمون على القضاء على البيروقراطية.. وما حدث في السنوات الماضية "أمرعظيم"

   -  
رئيس الوزراء خلال رئاسته للمائدة المستديرة بين رجال الأعمال المصريين والألمان

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إنه سعيد بوجوده في ألمانيا، مشيرا إلى أنه ذهب إلى المانيا منذ عام، وهذه الزيارة فرصة جيدة لاستعراض ما حدث في مصر خلال هذه الفترة الماضية.
وأضاف خلال رئاسته للمائدة المستديرة بين رجال الأعمال المصريين والألمان أنه درس في ألمانيا لمدة عامين، لذلك هو يعرف جيدا طابع الشعب الألماني والتزامهم الكبير، لافتا إلى أن خير شاهد هو التعاون مع شركة سيمنز الألمانية، وأنه سعيد بتعزيز التعاون بين الجانبين.
وأوضح أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي ولقاءه مع المستشارة ميركل في ألمانيا أثرت العديد من الموضوعات للتعاون بين البلدين، لافتا إلى أن محطات سيمنز في مصر من أكبر المحطات.
وأكد رئيس الوزراء أن هناك توجها للحكومة المصرية للقضاء على البيروقراطية وإزالة العوائق أمام المستثمرين، موضحا أن الحكومة تستهدف أيضا معدل نمو ٦٪؜ بالاقتصاد المصري خلال العام المقبل.
وأوضح أن الأزمة التي كانت في مصر وانخفاض احتياطي النقد الأجنبي انتهت، وأصبح هناك نمو، وتم حل تلك الأزمة نهائيا، وأصبح الجنيه المصري أقوى أمام الدولار وحقق معدل نمو ١٠٪؜ بالمقارنة بالعام الماضي. وأكد مدبولي أن ماحدث خلال الخمس سنوات الماضية هو أمر عظيم من بنية تحتية وطرق جديدة ومحطات كهرباء وغيرها من المشروعات القومية، فنحن نؤمن بأن تحقيق التقدم والتطوير هو أولوية لدى الحكومة المصرية، وتحقيق طفرة ونقلة نوعية في مصر، مشيرا إلى أنه جاء اليوم مع زملائه من الوزراء المعنيين لتحقيق أقصى درجات التعاون ونقاش كيف سيتم التعاون بين الجانبين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة