تعرف على مباريات الجولة الثانية بدوري الجامعات لكرة القدمالمحكمات الدوليات يخضن اليوم الثالث في معسكر "فيفا" بالقاهرةتعرف على موعد وملعب مباراة المنتخب الوطني وجزر القمر اليوم.. والقنوات الناقلةمواعيد مباريات اليوم في التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبامدرب كوت ديفوار: جاهزون لمواجهة غاناقائد غانا: جاهزون لمواجهة الأفيال.. ونستحق التأهل للنهائيصفوت يحرز المركز الثاني في بطولة هلسنكى للتنسعبد الحفيظ يطمئن على لاعبي الأهلي الدوليينشباب الأهلى يرفض الراحة بعد الفوز على المقاصةحارس "الأولاد": لا نخشى أحدا.. ونسعى لاستلهام روح الكبار في كأس إفريقياافتتاح المنتدى العربي الأمريكي لمتصدري العلوم والهندسة والطب في القاهرةاليوم.. انطلاق مسابقة تعيين 150 "مهندس ثالث" بهيئة السكك الحديديةافتتاح مقبرتي إيدو وقار بمنطقة الهرم|صور"مصر للطيران للصيانة" توقع مذكرة تفاهم في مجال الدعم الفني | صورإحالة مشروع قانون مواجهة الشائعات للجنة التشريعية بالبرلمانالبرلمان يوافق على 49 اقتراحا برغبة ويحيلها للحكومة لتنفيذهاالبابا تواضروس: الوطن نسيج واحد والمشكلات هي الاستثناءأسامة شرشر يوجه طلب إحاطة بشأن مخالفات رئيس هيئة الرقابة الماليةالبرلمان يبدأ التصويت نداء بالاسم على استمرار قانون إجراءات الطعنمحمد شاكر: تحسن مؤشر مصر في الحصول على الكهرباء

شاهد.. وزير خارجية أمريكا يغادر أبوظبى عقب لقائه الشيخ محمد بن زايد

   -  

غادر وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، الإمارات، عقب انتهاء مباحثاته مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كان لقاء وزير خارجية أمريكا مع ولى عهد أبوظبى، قد شهد الحديث حول تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، بالإضافة إلى عدد من القضايا والمستجدات على المستوى الإقليمى والدولى.

وزار وزير خارجية أمريكا السعودية بالأمس، حيث التقى بالملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، فى إطار جولة وزير الخارجية الأمريكى فى منطقة الخليج.

https://www.youtube.com/watch?v=rCYD-VxSqKc

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة