"فى رأس الإرهاب" كتاب عمن يقاتلون باسم الله زورا.. للعراقى نجم والىعباس أبو الحسن مع هيفاء وهبى فى "أشباح أوروبا"بينها إسرائيل وقطر.. 4 دول حاولت تجنيس بطل "السومو" المصريمحمد نور: هدفنا في "الصيف ابتدى" إيصال الألبوم للأجيال الجديدةالتعليم: المدارس ملتزمة بمواعيد بداية امتحانات الترم الأولشبورة واضطراب ملاحة.. تفاصيل طقس الـ72 ساعة مقبلة (بيان بالدرجات)أول رد من الكهرباء على طلب تخصيص شرائح استثنائية لـ"الصيدليات"إيهاب جلال ردا على منتقدي حسام البدري: محتاج شوية وقتبيراميدز يعرض 20 مليون جنيه لضم أحمد فتحيضبط 18 متهما ورفع 276 مخالفة إشغال الطريق في الهرمأولى جلسات الطعن على عمومية المحامين الجديدة خلال ساعاتاستئناف دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي.. اليوم«زي النهارده».. وفاة الفنان عبدالمنعم إبراهيم 17 نوفمبر 1987«زي النهارده».. وفاة شاعر الجندول علي محمود طه 17 نوفمبر 1949«زي النهارده».. مذبحة الدير البحري في الأقصر 17 نوفمبر 1997العقاد ومنير وشيكابالا.. مشاهير من أسوان بلد القلوب الطيبة.. صورلتقاعسهم .. إحالة 26 مدير مدرسة ومسئول بنجع حمادي للتحقيقاتأنت حبيبي والخروج: ملوك وآلهة .. أسوان قبلة السياحة الفنية المحلية والعالميةالانتهاء من تنفيذ طريقي المرسى السياحي ومعبد حتشبسوت بالبر الغربي في الأقصرفشل في المدرسة.. فتحول إلى مصمم طائرات

ضبط مدير مكتب النائب أحمد طنطاوى ضمن خلية استهداف مؤسسات الدولة فى 30 يونيو

   -  
ضربات أمنية متلاحقة للعناصر الإخوانية التى تخطط لاستهداف مؤسسات الدولة، حيث تم ضبط عدد من هؤلاء الأشخاص، من بينهم مدير مكتب عضو مجلس النواب أحمد طنطاوى، وآخرين من العاملين معه، والذين يجرى معهم التحقيقات فى الواقعة.

كان الأمن الوطنى، قد ألقى القبض على 8 كوادر إرهابية، خططوا لارتكاب أعمال تخريبية فى ذكرى 30 يونيو المقبلة، من خلال توفير أموال لأعمال العنف بواسطة 19 شركة إخوانية.

والمقبوض عليهم هم: "مصطفى عبد المعز عبد الستار أحمد، وأسامة عبد العال محمد العقباوي وعمر محمد شريف أحمد الشنيطي، وحسام مؤنس محمد سعد، وزياد عبد الحميد العليمي، وهشام فؤاد محمد عبد الحليم وحسن محمد حسن بربري".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة