ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليوم

بدء تنفيذ أعمال الطرق بالمرحلة العاجلة بمدينة ملوي الجديدة | صور

   -  
تنفيذ أعمال الطرق بالمرحلة العاجلة بمدينة ملوي الجديدة

صرح المهندس محمد أحمد الدكروري، رئيس جهاز تنمية مدينتي الفشن وملوي الجديدتين، بأنه تم البدء في تنفيذ أعمال الفرمة لطرق المرحلة العاجلة بمدينة ملوي الجديدة بمساحة ٨٠٠ فدان، مؤكداً توافر جميع معدات تنفيذ الأعمال اللازمة، بالإضافة إلي أعمال الحفر لأساسات العمارات بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر.
وأضاف رئيس الجهاز أن ذلك يأتي في إطار سعي وزارة الإسكان لتنفيذ الخطة المتكاملة لتنمية مدن صعيد مصر، ولاسيما بإنشاء مدن جديدة بتلك المنطقة، لتصبح مدينتا الفش وملوي الجديدتين أحدث مدينتين سيتم إقامتهما بمدن الصعيد، وكذا في إطار دور وجهود هيئة المجتمعات العمرانية الجديدك نحو توفير وحدات سكنية متميزة بتلك المدن تماشياً مع رؤية الدولة في توفير مسكّن ملائم للمواطنين.


بدء تنفيذ أعمال الطرق بالمرحلة العاجلة بمدينة ملوي الجديدة
بدء تنفيذ أعمال الطرق بالمرحلة العاجلة بمدينة ملوي الجديدة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة