"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهليلن نخوض مباراة الأربعاء.. الجونة يتضامن مع بيان الأهليحفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئى

ماتمرتش فيه العشرة.. ثعبان البايثون يخنق صاحبه حتى الموت فى إندونيسيا

   -  

لقى رجل إندونيسى، 42 عاما، حتفه على يد ثعبانه الأليف من فصيلة البايثون وطوله 3 أمتار بعد أن خنقه حتى الموت فى الفناء الخلفى لمنزله فى إحدى قرى مدينة باندونج بإقليم جاوة الغربية.

وقالت زوجة الضحية إن الأفعى التى تزن 17 كيلوجراما، التفت حول جسد زوجها ولم تتركه سوى جثة هامدة أثناء غسل الحيوان الزاحف أثناء الاستحمام.

وقال مسئول محلى، وفقا لصحيفة (جاكرتا بوست) على الإنترنت، إن الثعبان هرب من المنزل من خلال أنبوب بعدما قتل صاحبه، لكن السكان تمكنوا من الإمساك به، وتم ذبحه ودفنه بجوار قبر صاحبه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة