تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارىصحة الأقصر تنظم قافلة طبية شاملة اليوم لأهالى وحدة الشروق الصحية بـ المدامودفصل التيار الكهربائى اليوم عن منطقتى مقبل والجزيرة بمدينة بنى سويفرسالة قصيرةد فوزية العشماوى تكتب: متحف لجمال الغيطانىالحب والتليفون (2)ماءمبارك فى ماسبيرو!ما الذى يريده هذا الرجل؟نحن.. وساعات العمل!

حسن روحانى: العقوبات الأميركية على طهران تنم عن يأس الولايات المتحدة

   -  

أكد الرئيس الإيرانى حسن روحانى، أن العقوبات الأميركية على طهران تنم عن يأس الولايات المتحدة، وذلك وفق خبر عاجل أفادت به قناة العربية. 

كانت إيران،  قد أكدت أن قرار الولايات المتحدة فرض عقوبات على الزعيم الأعلى للبلاد، وكبار المسئولين الآخرين أغلق بشكل دائم طريق الدبلوماسية بين طهران وواشنطن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة