شرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليومالبورصة تربح 1.7 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم«الإيكونوميست» تحذر من استحواذات شركات التكنولوجيا: تنتج ممارسات احتكاريةوزير البترول يكرم أحد متفوقي الثانوية العامة

لو ما بتحبيش التان واسمريتى.. وصفات طبيعية هتساعدك ترجعى لون بشرتك

   -  

نحن نعيش فى هذه الأيام فى فصل لا الصيف، حيث المصيف والبحر والشمس الحارقة، التى تمنح الكثير من الفتيات لون برونزي أو حتى اسمر، تسعد به بعضهن، ويضايق آخريات، فإذا كنت ممن يعانين من اكتساب اللون الأسمر خلال أسبوع المصيف، وتبحثين عن أبسط الطرق الطبيعية وغير المكلفة، التى تساعدك على استرجاع لون بشرتك الطبيعى، فإليك أسهل الوصفات على حسب ما ذكر على موقع "بولد سكاى".

- يعمل هذا الماسك على تقشير الجلد، وإستعادة لونن البشرة الطبيعى، ولكن إحرصى إذا ظهرت أى من أعراض الإلتهاب، فتوقفى عن استخدام هذا الماسك فوراً.

تفتيح البشرة بعد البحر (2)

ماسك لتفتيح البشرة:

المكونات:

- زبادى

- ليمون

- دقيق الحمص

يساهم لبن الزبادي على تهدئة البشرة من الحروق كما أنه عامل مرطب قوي، كما أن لليمون فوائد آخرى للبشرة، فهو يساعد في شد البشرة وتطهير المسام وتنشيط الدورة الدموية بالجلد.

الطريقة:

مزج ملعقتين من الزبادي، مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة من بودرة الحمص المطحون، ومن ثم يتم توزيعها بشكل متساوى على البشرة، يترك الخليط لمدة 20 دقيقة على وجهكِ، ومن ثم تقومين بغسله بالماء الفاتر ثم بماء الورد.

- كرري هذه الطريقة يومياً وسوف تلاحظين الفرق.

تفتيح البشرة بعد البحر (1)
تفتيح البشرة
الزبادي والليمون ودقيق الحمص
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة