حفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئىيوسف وهبى حاول تجسيد شخصية الرسول وأسرته أعلنت عن إصابته بالجنونتيلدا سوينتون تتولى رئاسة لجنة التحكيم الدورة الـ18 من المهرجان الدولى بمراكش"التصالح ومفاتيح" بـ نادى سينما ذوى القدرات الخاصة.. بعد غدٍبعد غياب.. ماجد المصرى يعود للمسرح بـ"لوكاندة الأوباش ""تهديد لمسابقة الدوري".. أول تعليق من مرتضى منصور على بيان الأهليأزمة في الطريق.. مرتضى يرد على موافقة المقاولون لمواجهة الزمالكتعادل جديد.. نادي مصر يحافظ على سلسلة اللا فوز بالدورينادر شوقي لمصراوي: الجونة لن يواجه الأهلي تضامنًا مع بيانهربة منزل تلقى بنفسها من الطابق الرابع لمرورها بضائقة نفسية فى المنوفيةضبط مركز تجميع وتصنيع ألبان وجبن بدون ترخيص جنوب بني سويف"مزيكا وعالم الفن" تطرحان .."خليك هنا" لـ هشام عباس

لو ما بتحبيش التان واسمريتى.. وصفات طبيعية هتساعدك ترجعى لون بشرتك

   -  

نحن نعيش فى هذه الأيام فى فصل لا الصيف، حيث المصيف والبحر والشمس الحارقة، التى تمنح الكثير من الفتيات لون برونزي أو حتى اسمر، تسعد به بعضهن، ويضايق آخريات، فإذا كنت ممن يعانين من اكتساب اللون الأسمر خلال أسبوع المصيف، وتبحثين عن أبسط الطرق الطبيعية وغير المكلفة، التى تساعدك على استرجاع لون بشرتك الطبيعى، فإليك أسهل الوصفات على حسب ما ذكر على موقع "بولد سكاى".

- يعمل هذا الماسك على تقشير الجلد، وإستعادة لونن البشرة الطبيعى، ولكن إحرصى إذا ظهرت أى من أعراض الإلتهاب، فتوقفى عن استخدام هذا الماسك فوراً.

تفتيح البشرة بعد البحر (2)

ماسك لتفتيح البشرة:

المكونات:

- زبادى

- ليمون

- دقيق الحمص

يساهم لبن الزبادي على تهدئة البشرة من الحروق كما أنه عامل مرطب قوي، كما أن لليمون فوائد آخرى للبشرة، فهو يساعد في شد البشرة وتطهير المسام وتنشيط الدورة الدموية بالجلد.

الطريقة:

مزج ملعقتين من الزبادي، مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة من بودرة الحمص المطحون، ومن ثم يتم توزيعها بشكل متساوى على البشرة، يترك الخليط لمدة 20 دقيقة على وجهكِ، ومن ثم تقومين بغسله بالماء الفاتر ثم بماء الورد.

- كرري هذه الطريقة يومياً وسوف تلاحظين الفرق.

تفتيح البشرة بعد البحر (1)
تفتيح البشرة
الزبادي والليمون ودقيق الحمص
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة