«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائيجابوا سيرته لـ أصالة تواصل حصد ملايين المشاهدات .. فيديودراسة بريطانية: اثنان من كل خمسة موظفين يدعون المرض للتغيب عن العملاليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياةالسبت بث مباشر لأوبرا "أخناتون" لفيليب جلاس من مكتبة الإسكندريةالتأمين الصحى بالغربية: جار الانتهاء من تطوير المجمع الطبى بطنطاعلى وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة لـ شوقي غريببركات إبراهيم يعتذر عن استكمال مشواره مع طهطااتحاد الكرة لـ المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة كوت ديفوار: الكأس يا أبطالضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقةاليوم.. أخر أيام الزيارات الاستثنائية للسجينات بمناسبة مناهضة العنف ضد المرأة6 توصيات برلمانية لاستفادة المواطنين من العلاج على نفقة الدولة.. تعرف عليهامن القاعدة إلى داعش.. قناة الجزيرة منبر التنظيمات الإرهابيةفيديو.. تفاصيل نجاح عملية إعادة توصيل يد شاب بعد بترها في حادث سيارةالعفو الدولية: نموذج أعمال "جوجل" و"فيسبوك" يهدد حقوق الإنسانحمدي فتحي يعود للقاهرة اليوم بعد جراحة الغضروف برفقة طبيب الأهليإبراهيم ابو اليزيد ينتظم فى مران الاسماعيلى رغم الاستبعاد من رحلة الإماراتحصاد نصف نهائي أمم إفريقيا.. أرقام قياسية في الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح

نايم فى الملاهى.. أب يحول "ألعاب الطاولة" إلى ملاءة سرير للأطفال المرضى

   -  

قام أب يدعى كيفين جاتلين من شارلوت بولاية نورث كارولينا، بعد زيارة ابن صديقه في المستشفى، بابتكار ملاءات للسرير تتضمن وجود ألعاب مختلفة للأطفال.

وكانت فكرة تحويل ألعاب الطاولة إلى ملاءات أسرة مستوحاة من أسرته، وقال جاتلين لموقع " Boredpanda" إنه بسبب صغر المساحة في المنزل، كانت زوجته تستخدم سرير ابنهما كمكتب، فأصبح للسرير أكثر من وظيفة، ومن هنا فكرة أن أجعل من سرير الأطفال المرضى كذلك مكان للعب، حيث يمكنهم ممارسة الألعاب عليه من خلال الملاءة، وبعد التفكير المدروس والتخطيط والتشاور مع المعلمين وأطباء الأسرة، تحولت فكرة جاتلين إلى شركة تدعى Playtime Edventures.

وأضاف أنه بمساعدة من المدرسين والآباء المتحمسين، بدأنا في إنشاء ملاءات السرير  التي تساعد الأطفال بعدم الشعور بالملل حيث يمكنهم اللعب عليها أثناء جلوسهم على السرير دون الحركة.

واستغرق الأمر منه أكثر من عامين لتصميم الملاءات، ويمكن للأطفال الاختيار من بين 50 لعبة تفاعلية مطبوعة على ملاءات الأسرة، وقام بمساعدته في المشروع والدته وزوجته و5 مدرسين.

بينما يمكن لأي شخص شراء ملاءات أسرة Playtime لأطفاله، فإن الجزء الأكثر أهمية في المشروع هو الفرصة للتبرع لأولئك الأطفال الذين يعانون في المستشفيات.

وفقًا لموقع Playtime Edventures الإلكتروني، ساعد الأشخاص في تقديم حوالي 3000 ملاءة للمحتاجين.

ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة