مسئولو جايكا في القاهرة لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية للتعليمتبدأ الخميس 25 يوليو.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهرالفلاحين: المبالغة في استيراد اللحوم الحية يضر بالمربينمشروع فرصتى لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة الذهنية يحتفل باختتام أعمالهرئيس الوزراء يقر بحظر التجوال من تل رفح لـ خط الحدود الدوليةعلى متنها 253 راكبا.. رحلة الخطوط الألمانية تصل القاهرة في موعدها المحدد"المنتجين الزراعيين": نمتنع عن تربية المواشي لتلك الأسبابموجز السوشيال ميديا .. محمد صلاح في أحدث ظهور.. ياسمين الخطيب شقراء بلوك جديد .. أول رد فعل من أحمد فلوكس بعد طلاقهتزويد جراج روكسي بـ 6 روبوتات لنقل السيارات ..فيديوإزالة 247 مدبغة .. مدبولي يؤكد أهمية تنفيذ جميع الإزالات بـ سور مجرى العيون«المركزي للإحصاء»: 99 مليون نسمة عدد سكان مصر بالداخلالسفير البريطاني يعتذر لعدم إبلاغ مصر بقرار «بريتش إيرويز»«الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرةمؤتمر صحفي الأربعاء المقبل لاستعراض إنجازات دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب«الأمور المستعجلة» ترفض دعوى الاعتداد بفرض الحراسة على نقابة المعلميند‭.‬محمد‭ ‬كرار‭ ‬يعلن‭ ‬بدء‭ ‬بناء‭ ‬أول‭ ‬مرحلة‭ ‬بـ‮«‬Bo sands‮»‬‭ ‬وطرح‭ ‬مرحلة‭ ‬جديدة‭ ‬من‭ ‬‮«‬sunstone‮»‬‭ ‬بمساحات‭ ‬مختلفة‭ ‬وموقع‭ ‬متميز‬‬«محلية البرلمان» تستمع لشكاوي تجمعات العلمين الواقعة في حيز المدينة الجديدةمحافظ القليوبية يبحث إقامة مكاتب بنوك وبريد مع اتحاد عائلات شبين القناطررئيس الطائفة الإنجيلية يُهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى «23 يوليو»محافظ الإسماعيلية يشهد القرعة العلنية لتخصيص 17 منزلًا ريفيًا لأهالي «أبوطفيلة»

نايم فى الملاهى.. أب يحول "ألعاب الطاولة" إلى ملاءة سرير للأطفال المرضى

   -  

قام أب يدعى كيفين جاتلين من شارلوت بولاية نورث كارولينا، بعد زيارة ابن صديقه في المستشفى، بابتكار ملاءات للسرير تتضمن وجود ألعاب مختلفة للأطفال.

وكانت فكرة تحويل ألعاب الطاولة إلى ملاءات أسرة مستوحاة من أسرته، وقال جاتلين لموقع " Boredpanda" إنه بسبب صغر المساحة في المنزل، كانت زوجته تستخدم سرير ابنهما كمكتب، فأصبح للسرير أكثر من وظيفة، ومن هنا فكرة أن أجعل من سرير الأطفال المرضى كذلك مكان للعب، حيث يمكنهم ممارسة الألعاب عليه من خلال الملاءة، وبعد التفكير المدروس والتخطيط والتشاور مع المعلمين وأطباء الأسرة، تحولت فكرة جاتلين إلى شركة تدعى Playtime Edventures.

وأضاف أنه بمساعدة من المدرسين والآباء المتحمسين، بدأنا في إنشاء ملاءات السرير  التي تساعد الأطفال بعدم الشعور بالملل حيث يمكنهم اللعب عليها أثناء جلوسهم على السرير دون الحركة.

واستغرق الأمر منه أكثر من عامين لتصميم الملاءات، ويمكن للأطفال الاختيار من بين 50 لعبة تفاعلية مطبوعة على ملاءات الأسرة، وقام بمساعدته في المشروع والدته وزوجته و5 مدرسين.

بينما يمكن لأي شخص شراء ملاءات أسرة Playtime لأطفاله، فإن الجزء الأكثر أهمية في المشروع هو الفرصة للتبرع لأولئك الأطفال الذين يعانون في المستشفيات.

وفقًا لموقع Playtime Edventures الإلكتروني، ساعد الأشخاص في تقديم حوالي 3000 ملاءة للمحتاجين.

ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
ملايات سرير أطفال
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة