نبيلة عبيد: سعيدة بتكريمي في مهرجان الإسكندرية (فيديو)سيدة تبرعت لزوجها بجزء من كبدها فطردها وتزوج بأخرى (فيديو)ضبط مسنة حاولت تهريب 17 كيلو كوكايين داخل كرسى متحرك فى كولومبيا.. فيديو"العربية": تراجع القوات الموالية لتركيا فى مدينة رأس العين السوريةلقطة طريفة وسط الدمار.. طائرة قبرصية تلقى المياه على الدفاع المدنى اللبنانىمبادرة الرئيس السيسي لضعاف السمع والكلام محور النقاش فى "الحياة اليوم""اكسترا نيوز" تعيد نشر فيديو اليوم السابع "المشروعات الصغيرة حكاية نجاح"شاهد.. البروفة الأخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة ضمن موسم الرياض 2019«الإحصاء»: تراجع إنتاج الحبوب 9.1% بسبب محصول الأرزوزيرة الاستثمار: حريصون على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في مجال التحول الرقميمستثمرون: أفريقيا سوق واعدة وحجم التداول فيها يتجاوز 2.2 تريليون ‏دولار (تفاصيل)وزير الإنتاج الحربي: مصر حققت إنجازات غير مسبوقة.. و«الصناعة ملهاش سقف»المقاولون: ما يحدث فوضى وعدم مسؤولية.. نرفض مواجهة الزمالك وسنُصعدالنيابة تعاين حريق كنيسة مار جرجس بالمنصورة وتوافد آباء وكهنة الدقهليةوفاة مزارع وإصابة 2 آخرين بسبب استنشاق مبيد حشري في الصفشيرين عبد الوهاب ليست الوحيدة.. اعتزال "السوشيال ميديا" موضة بين الفنانين23 أكتوبر.. "الأعلى للثقافة" يناقش تجديد الخطاب الديني في الفسطاطجمعية فرنسية للأبحاث تعلن توقيف أحد أعضائها في إيرانإغلاق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية في الجيزةضبط 50 كيلوجرام جبن فاسد قبل بيعها في الإسكندرية

تألقي بقميص هاواي هذا الصيف

   -  
تألقي بقميص هاواي هذا الصيف

د ب أ:

يتربع قميص هاواي على عرش الموضة النسائية في صيف 2019 ليمنح المرأة إطلالة زاهية ومبهجة تشيع أجواء العطلات الشاطئية المرحة.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية إنيس مايروزه أن قميص هاواي مستعار من عالم الموضة الرجالي، مشيرة إلى أنه يمتاز بأكمام قصيرة ويزدان بنقوش الزهور والنباتات والأغصان والفواكه الاستوائية ذات الألوان الجذابة.

وأضافت مايروزه أن قميص هاواي، الذي يستحضر روح التسعينيات الجذابة، يتسم بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال بتنسيقه مع سروال أو تنورة أو شورت جينز.

كما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة بتنسيقه مع تنورة القلم الرصاص "Pencil Skirt"، التي تمتاز بقصتها الضيقة، مع مراعاة أن تكون متوسطة الطول، على أن يتم إدخال القميص في التنورة.

ومن المهم أيضا التخفيف من حدة الألوان الزاهية للقميص بتنسيقه مع قطع تكتسي بألوان هادئة مثل الأسود والأبيض والكريمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة