"حياة كريمة" تطرق أبواب قرية كفر فرسيس بالقليوبية.. و750 متطوعا من جامعة بنهانجاح جديد لتنمية المشروعات بالمنوفية.. عادل حنا: الجهاز ساعدنى فى تطوير مشروعى"مال أحدهما عل الأخر".. إخلاء منزلين بطوخ بالقليوبيةحسن شحاتة لـ"تايم سبورت": مبروك الجزائر.. ومنتخب السنغال "عمل اللى عليه"المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديددروجبا لـ" تايم سبورت ": جمال بلماضى يستحق الفوز بالبطولةالتنس الأرضى يدعم الزمالك من الملعب أمام الجونةحازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهدافشباب الطائرة أمام كوبا فى بطولة العالمكريم شحاتة: منتخب الجزائر "الأفضل" فى كان 2019.. والهدف المبكر حسم اللقبالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للمقاولون العربإخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلة

تألقي بقميص هاواي هذا الصيف

   -  
تألقي بقميص هاواي هذا الصيف

د ب أ:

يتربع قميص هاواي على عرش الموضة النسائية في صيف 2019 ليمنح المرأة إطلالة زاهية ومبهجة تشيع أجواء العطلات الشاطئية المرحة.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية إنيس مايروزه أن قميص هاواي مستعار من عالم الموضة الرجالي، مشيرة إلى أنه يمتاز بأكمام قصيرة ويزدان بنقوش الزهور والنباتات والأغصان والفواكه الاستوائية ذات الألوان الجذابة.

وأضافت مايروزه أن قميص هاواي، الذي يستحضر روح التسعينيات الجذابة، يتسم بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال بتنسيقه مع سروال أو تنورة أو شورت جينز.

كما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة بتنسيقه مع تنورة القلم الرصاص "Pencil Skirt"، التي تمتاز بقصتها الضيقة، مع مراعاة أن تكون متوسطة الطول، على أن يتم إدخال القميص في التنورة.

ومن المهم أيضا التخفيف من حدة الألوان الزاهية للقميص بتنسيقه مع قطع تكتسي بألوان هادئة مثل الأسود والأبيض والكريمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة