حماقي يعود إلى جمهوره المصري في الساحل الشماليتامر حسني يستعين بالجيم لينجح في سباق أفلام العيدبالصور.. رامي صبري في أحدث ظهور له قبل صدور ألبومه "فارق معاك"غدًا.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره السعودي في حفل جدةالسبت.. نانسي عجرم تلتقي جمهور الأردن بمهرجان جرشموعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتاب

شوفوها بعيوننا.. أحمد مجدي: حملة تصور المعالم والأماكن الجميلة في بلدنا.. فيديو

   -  
الإعلامي أحمد مجدي

قال الإعلامي أحمد مجدي، إنه مثلما هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون التخريب والفساد، هناك الكثير يحاولون التعمير والبناء، لافتًا إلى أنهم يحاولون رسم صورة حلوة.

وأضاف "مجدي"، خلال تقديمه برنامج "صباح البلد" مع الإعلامية لميس سلامة المذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أشاد بالشباب المصرى الذى حرص على تنظيف الاستاد فور انتهاء مباراة مصر وزامبيا.

وأوضح أن هناك مجموعة شباب دشنوا حملة اسمها «شوفوها بعيوننا»، مشيرا إلى أن الحملة تم تدشينها منذ سنة وتهدف إلى تصوير كل المعالم والأماكن الجميلة في بلدنا.

وأشار إلى أن المبادرة تعتبر نوعا من أنواع الدعاية الشعبية لبلدنا من خلال رصدها الأماكن والقرى الجميلة فى مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة