مصرع وإصابة 15 شخصا في حادث مروع بطريق الشروق| صورالزراعة: 4 توصيات لمزارعى البرتقال لزيادة الإنتاج والصادرات.. تعرف عليهاصحة شمال سيناء تستعد لحملة تطعيم ضد الحصبة الألمانيةتشغيل خط الكهرباء الجديد المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح تجريبًاأجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 24 فبراير 2020توجيهات الرئيس بتطوير القطاع البيئي وتراجع الدين العام.. أبرز ما تناولته صحف اليومتركي آل شيخ: في ضهرك ياخطيب في ضهرك يا أهليلماذا تسبب متلازمة تكيس المبايض زيادة الوزن؟تعرفي على أفضل العلاجات الطبيعية لأعراض انقطاع الطمثرئيس مدينة الطود: تكليفات لرؤساء القرى لمواصلة إنارة مداخل القرىمأساة الطفل عمر من يعانى من تكيسات على المخ ويحتاج لعلاج شهرى بـ 600جنيهرامي بلازن: هاني شاكر بيحارب الكلمة السيئة.. ومنع المهرجان شبه مستحيل.. فيديوضبط .. ريمكس.. داليا عمر تبدع في غناء بنت الجيران.. فيديوبعد أزمة بيع شقة أحمد زكي.. هاني مهنا يطالب بتشريع قانون لحماية مقتنيات الفنانين والمبدعين.. فيديوداليا عمر: مسجلة بنقابة الموسيقيين.. وأستطيع الغناء بأكثر من لون.. فيديوحلال أم حرام .. الأزهر يحسم الجدل حول ظاهرة التحفيل بين جماهير الكرةتحذير هام من الأرصاد بخصوص طقس اليوم الاثنين | اعرف التفاصيل8 نصائح تسهل مهمة تنظيف الحمام وتحميكى من تأثير المنظفاتليلى عز العرب رايح جاى بين "ونحب تانى ليه" و "قوت القلوب"مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير

الزوج متهم بطعنها 17 مرة.. "شيماء" تطلب الخلع: "عايزة أعيش بالحلال"

-  
ارشيفية

كتبت- نور العمروسي:

رفضت "شيماء س." 27 سنة، الاستمرار في حياتها الزوجية بعد حبس زوجها في قضية اتجار بالمخدرات، وقضاء مدته وخروجه من محبسه، طالبته الزوجة بالابتعاد عن "طريق الحرام" لتربية ابنتهما 3 سنوات، لكنه رفض، ما دفعها إلى اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخُلع.

تقول شقيقة الزوجة: "تزوجت شيماء منذ 5 سنوات، من حسن 32 سنة، قهوجي، وكانت حياتهما تسير بشكل طبيعي حتى اتجه الزوج إلى تجارة المخدرات، وحكم عليه بالحبس في إحدى القضايا، ما دفع شيماء إلى اللجوء لأسرتها للمعيشة معهم، وبعد عام لجأت إلى محكمة الأسرة لخلعه كي تُربي ابنتها بعيدًا عن المال الحرام، ما دفعه لمحاولة قتلها".

تضيف: "بعدما علم الزوج برفع دعوى خلع ضده، استشاط غضبًا ما جعله يفكر في التخلص من زوجته فتوجه فجرًا إلى منزل الأسرة، وتسلل من أسطح الجيران وأشعل النيران في المنزل الذي كان يتواجد به والد ووالدة شيماء المسنين".

تابعت: "حينما شاهدته شيماء حاولت الهرب، لكنه أدخلها إلى الحمام، وطعنها 17 مرة، منهم طعنتين في الرئة، و2 في الكلى، و2 بالصدر، وطعنتين أسفل الثديين، وأكثر من طعنة بالرقبة والبطن، وتركها غارقة بدمائها، وهي الآن بين الحياة والموت في العناية المركزة". بحسب ما قالت.

"لم يكتف الزوج بذلك بل حاول ذبح طفلته، لولا تدخل خالتها التي أنقذتها من يده، واضطر الزوج إلى الفرار والهروب كي لا يسقط في قبضة الجيران".. تضيف شقيقة الزوجة.

وأوضحت: "بعد الواقعة تم نقل شيماء إلى المستشفى في حالة خطرة؛ ودخلت في غيبوبة بالعناية المركزة منذ طعنها وحتى الآن، وألقي القبض على الزوج عقب إبلاغ قوات الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4000 لسنة 2019 وتولت النيابة التحقيق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة