كيف رد قرار فسخ عقد حقوق البث على حملات التشكيك بإجراءات "حماية المنافسة""العاصمة الإدارية" تستضيف ممثلين لـ 33 دولة لبحث التكامل الصناعى الأفريقىاكتشاف طقم أسنان بشرى مذهب عمره 200 عام فى إنجلترا.. اعرف الحكايةعلماء أوروبيون يبحثون صلة ألواح خشبية عثروا عليها بسفينة نوحمحافظة دمياط تتراجع عن تغيير اسم «شارع 9» وتعيد له اسم «بورسعيد» | صورسكرتير عام الأقصر يناقش سبل توعية وتحفيز المواطنين للمشاركة في برنامج الصرف الصحى للمناطق الريفية |صوررئيس مدينة الزينية يشكل لجنة لفحص قرارات تخصيص إنشاء مدارسأخبار×24ساعة..الصحة تنتهى من أكبر معهد لعلاج فيروسات الكبد بالشرق الأوسط 2020أردوغان يعزل 12 رئيس بلدية منخبين فى تركيا.. تعرف على الأسبابفيديو.. أول رسالة من الطالب الأفريقى بطل موقعة التنمر بعد دعوته لمنتدى شباب العالم"الشقيقات السبع" تزين الليالى المتبقية من نوفمبر بسماء مصر والوطن العربىإخلاء سبيل والدة "طفلي السلم" في طنطاوفد «مستقبل وطن» يزور الصين للاطلاع على تجربتها في القضاء على الفقر | صوراخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19/11/2019شاهد.. المنتخب الاولمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل للأولمبياد20 صورة تجسد فرحة تأهل مصر لأولمبياد طوكيو ونهائى أمم أفريقياشوبير: محمد صلاح يرحب بالمشاركة مع مصر فى أولمبياد طوكيورمضان صبحى: أشكر كل من ساعدنا على تحقيق حلم التأهل إلى الأولمبيادعمر الأيوبى يكتب: عايز تفرح.. أتفرج على أولاد غريبوليد صلاح الدين: حمدى فتحى "مفيد" للمنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو

الزوج متهم بطعنها 17 مرة.. "شيماء" تطلب الخلع: "عايزة أعيش بالحلال"

-  
ارشيفية

كتبت- نور العمروسي:

رفضت "شيماء س." 27 سنة، الاستمرار في حياتها الزوجية بعد حبس زوجها في قضية اتجار بالمخدرات، وقضاء مدته وخروجه من محبسه، طالبته الزوجة بالابتعاد عن "طريق الحرام" لتربية ابنتهما 3 سنوات، لكنه رفض، ما دفعها إلى اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخُلع.

تقول شقيقة الزوجة: "تزوجت شيماء منذ 5 سنوات، من حسن 32 سنة، قهوجي، وكانت حياتهما تسير بشكل طبيعي حتى اتجه الزوج إلى تجارة المخدرات، وحكم عليه بالحبس في إحدى القضايا، ما دفع شيماء إلى اللجوء لأسرتها للمعيشة معهم، وبعد عام لجأت إلى محكمة الأسرة لخلعه كي تُربي ابنتها بعيدًا عن المال الحرام، ما دفعه لمحاولة قتلها".

تضيف: "بعدما علم الزوج برفع دعوى خلع ضده، استشاط غضبًا ما جعله يفكر في التخلص من زوجته فتوجه فجرًا إلى منزل الأسرة، وتسلل من أسطح الجيران وأشعل النيران في المنزل الذي كان يتواجد به والد ووالدة شيماء المسنين".

تابعت: "حينما شاهدته شيماء حاولت الهرب، لكنه أدخلها إلى الحمام، وطعنها 17 مرة، منهم طعنتين في الرئة، و2 في الكلى، و2 بالصدر، وطعنتين أسفل الثديين، وأكثر من طعنة بالرقبة والبطن، وتركها غارقة بدمائها، وهي الآن بين الحياة والموت في العناية المركزة". بحسب ما قالت.

"لم يكتف الزوج بذلك بل حاول ذبح طفلته، لولا تدخل خالتها التي أنقذتها من يده، واضطر الزوج إلى الفرار والهروب كي لا يسقط في قبضة الجيران".. تضيف شقيقة الزوجة.

وأوضحت: "بعد الواقعة تم نقل شيماء إلى المستشفى في حالة خطرة؛ ودخلت في غيبوبة بالعناية المركزة منذ طعنها وحتى الآن، وألقي القبض على الزوج عقب إبلاغ قوات الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4000 لسنة 2019 وتولت النيابة التحقيق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة