يوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"

في ذكرى ميلاده.. تعرف على قصة حب محرم فؤاد وعايدة رياض

-  
محرم فؤاد وعايدة رياض

يصادف اليوم تاريخ ميلاد الفنان الراحل محرم فؤاد والذي ولد في 25 يونيو 1934 ورحل عام 2002 عن عمر يناهز الـ62 عامًا.

وفي لقاء متلفز لها في أغسطس عام 2018، قالت الفنانة عايدة رياض، إنها تعرفت على الفنان الراحل محرم فؤاد، فى الإسكندرية، أثناء زيارة الفرقة القومية التي كانت تعمل بها للمسرح فى الإسكندرية.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج كلام البنات، على قناة TEN، أنها كانت ترقص على المسرح، وتعرضت لإصابة في قدمها، وفي فترة الاستراحة جاء مدير المسرح يطالبها بالذهاب إلى محرم فؤاد، فى مكان استراحته للاطمئنان عليها، وبعد ذلك ذهبت له وقال لى إن هناك حفلة له غدا ويريد أن اقوم بتقديمها، ومن هنا بدأ التعارف.

وأوضحت: «بعد العودة من الإسكندرية أصبح محرم يأتى الى المسرح أكثر من مرة ولم يتقابل معى، ولكن أرسل جوابا مع إحدى الزميلات، به كارت له، وقام بالاتصال بى على تليفون المسرح، وخرجنا لتناول العشاء فى أحد المطاعم، وبعد ذلك بدأت قصة التعارف وتبادل الحب، ثم الزواج».

وتزوجت عايدة رياض من محرم فؤاد، ولكنهما انفصلا في أواخر الثمانينيات بعد فترة زواج استمرت 4 سنوات، بسبب رغبته فى عدم استمرار الأولى فى التمثيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة