حفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئىيوسف وهبى حاول تجسيد شخصية الرسول وأسرته أعلنت عن إصابته بالجنونتيلدا سوينتون تتولى رئاسة لجنة التحكيم الدورة الـ18 من المهرجان الدولى بمراكش"التصالح ومفاتيح" بـ نادى سينما ذوى القدرات الخاصة.. بعد غدٍبعد غياب.. ماجد المصرى يعود للمسرح بـ"لوكاندة الأوباش ""تهديد لمسابقة الدوري".. أول تعليق من مرتضى منصور على بيان الأهليأزمة في الطريق.. مرتضى يرد على موافقة المقاولون لمواجهة الزمالكتعادل جديد.. نادي مصر يحافظ على سلسلة اللا فوز بالدورينادر شوقي لمصراوي: الجونة لن يواجه الأهلي تضامنًا مع بيانهربة منزل تلقى بنفسها من الطابق الرابع لمرورها بضائقة نفسية فى المنوفيةضبط مركز تجميع وتصنيع ألبان وجبن بدون ترخيص جنوب بني سويف"مزيكا وعالم الفن" تطرحان .."خليك هنا" لـ هشام عباس

الركن الحلو علي سفرتك .. بالخطوات طريقة عمل الكريب بالشكولاته والموز

   -  

يعتبر الحلو هو ركن رئيسى على كل سفرة مصرية، لا تستغنى الأسر عن تناوله، فبدأً من الحلويات الشرقية وصولاً إلى تقاليع الحلو التى لا تتوقف عن طرح المزيد فى كل يوم، نقدم لك اليوم طريقة عمل الكريب بالشكولاته والموز من خلال إتباع خطوات سهلة وبسيطة، على حسب ما ذكر على موقع "بولد سكاى"، فإختارى الكريب فى الركن الحلو على سفرتك اليوم، وإحصلى على أفضل ردود أفعال من جميع أفراد عائلتك.

المكونات:

كوب من  الدقيق

نصف كوب من اللبن

عدد بيضتين

نصف كوب ماء

ملعقتا زبدة

رشة فانيليا

- احضرى وعاءً واسعاً لمزج الخليط، اضربى البيض وضيفى الدقيق، ثم بالتدريج انزلى باللبن والماء، بشكل تدريجى، وقومى خلال هذه الخطوة بوضع رشة من الفانيليا والزبدة مع التقليب والمزج مرة أخرى.

- احضرى مقلاة تيفال واسعة ومسطحة، ثم قومى بتسخينها وامسحيها بنقطتين من الزيت.

- ضعى كمية من الخليط فى المقلاة ووزعيه بشكل متساوى.

- اتركى الخليط على النار حتى يتماسك، ثم قومى بتقليب العجين على الجانب الآخر حتى ينضج بشكل كامل، وكررى الطريقة حتى تسوى الخليط.

- جهزى بعض الموز وقطعيه حلقات.

- أحضرى كمية من الشيكولاتة سهلة الفرد، ثم ضعيها على الكريب وافرديها جيدا.

- ضيفى قطع الموز فى بداية الكريب ولفى الكريب.

الكريب بالشوكلاته
الكريب بالشوكلاته4
الكريب بالشوكلاته8
الكريب بالشوكلاته70
الكريب بالشوكلاته7
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة