برلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويفتحرير مخالفات سرقة مياه الشرب بمركز أبشواي بالفيومشاهد.. لوك كريم محمود عبد العزيز بالأبيض والأسود6 ملاحظات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من كراسة الإجابة.. تعرف عليها"حفرة بداخلها ثلاث سيقان وقدم" تعيد كتابة تاريخ معركة واترلو الشهيرةدار الأدهم تصدر ديوان "سيعود من بلد بعيد" لـ محمد الشحاتبعد حضوره العرض.. محمد محمود عبدالعزيز يوجه رسالة لأبطال "سينما مصر"هاني شاكر: نسعى لاكتشاف الأصوات الواعدة في المحافظاترفض الانضمام لمنتخب فرنسا ولبى نداء الجزائر.. رايس مبولحي يدرس العودة لأوروباالأهلي يقترب من الحسم.. جدول ترتيب الدوري بعد تعادل الجونة والزمالكلاتسيو الإيطالي يرغب في التعاقد مع مهاجم منتخب مصر .. شاهد

فرقة كونغولية تجمع القمامة وتصنع منها آلالات موسيقية لتوجيه رسالة لجمهورها

   -  

نشرت فضائية يورونيوز، تقريراً مصوراً عن فرقة موسيقية كونغولية تقوم بعمل مزدوج الفائدة، فهى من ناحية تنتج الموسيقى وتطرب جمهورها ومن ناحية أخرى تساهم تقوم بعمل بيئى مهم.

وقال التقرير، إن أعضاء هذا الفريق الموسيقى يقومون بجمع القمامة، وإعادة تدويرها مرة أخرى لصنع آلات موسيقية، لكي يعزفون عليها أمام جمورهم، وذلك لتوجيه رسالة إلى المواطنين وحثهم للحفاظ على البيئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة