يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديو

أول ظهور لفتاة الدراجة البخارية مع شقيقيها بعد ادعاء خطفها (فيديو)

   -  
بث الشاب علاء محمود من محافظة الإسكندرية مقطع فيديو عبر صفحته على "فيس بوك" ظهر فيه برفقة شقيقته ميار فتاة الدراجة البخارية التي ادعى أحد الشباب أنها مختطفة.

وقال علاء محمود إن منار شقيقته لديها إعاقة حركية وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكانت تركب ورائه دراجة برفقة شقيقه مروان، مشيرا إلى أن الشاب الذي ادعى أنها مختطفة ألف قصة وهمية، لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أنه يتمنى من أصدقائه أن ينشروا هذا الفيديو على نطاق واسع لكي تتضح الحقيقة للناس، ويتم فضح الشاب الذي ألف قصة وهمية من خياله.

اقرأ أيضا:
أمن الإسكندرية يكشف تفاصيل جديدة عن "فتاة الدراجة البخارية" المختطفة

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية أكد أن قصة ادعاء شاب بإنقاذه فتاة كانت تركب على دراجة بخارية بين شابين بها معلومات غير دقيقة، نافيا القبض على الشابين أو الفتاة.

وأضاف المصدر، أن الفيديو التقطه الشاب بالفعل في منطقة قناة السويس بمحرم بك وسط المدينة، لكنه لم يقم بمطاردتهما أو يتدخل أمين شرطة في القبض عليهما، ولم تتوصل التحريات الأمنية حتى الآن على هُوية الفتاة وإن كانت مختطفة من عدمه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة