تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبر

أول ظهور لفتاة الدراجة البخارية مع شقيقيها بعد ادعاء خطفها (فيديو)

   -  
بث الشاب علاء محمود من محافظة الإسكندرية مقطع فيديو عبر صفحته على "فيس بوك" ظهر فيه برفقة شقيقته ميار فتاة الدراجة البخارية التي ادعى أحد الشباب أنها مختطفة.

وقال علاء محمود إن منار شقيقته لديها إعاقة حركية وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكانت تركب ورائه دراجة برفقة شقيقه مروان، مشيرا إلى أن الشاب الذي ادعى أنها مختطفة ألف قصة وهمية، لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أنه يتمنى من أصدقائه أن ينشروا هذا الفيديو على نطاق واسع لكي تتضح الحقيقة للناس، ويتم فضح الشاب الذي ألف قصة وهمية من خياله.

اقرأ أيضا:
أمن الإسكندرية يكشف تفاصيل جديدة عن "فتاة الدراجة البخارية" المختطفة

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية أكد أن قصة ادعاء شاب بإنقاذه فتاة كانت تركب على دراجة بخارية بين شابين بها معلومات غير دقيقة، نافيا القبض على الشابين أو الفتاة.

وأضاف المصدر، أن الفيديو التقطه الشاب بالفعل في منطقة قناة السويس بمحرم بك وسط المدينة، لكنه لم يقم بمطاردتهما أو يتدخل أمين شرطة في القبض عليهما، ولم تتوصل التحريات الأمنية حتى الآن على هُوية الفتاة وإن كانت مختطفة من عدمه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة