«الوزراء»: مصر تحتل المرتبة الأولى في معدلات النمو الاقتصادي في المنطقة (انفوجراف)وزير المالية يتفقد المقر الرئيسي لهيئة التأمين الصحي الشامل بالقاهرةوفاة نجوى علوان بعد تعرضها لأزمة قلبيةخيانة شيري تصدم الجمهور في أولى حلقات حكاية "حبيبتي من تخون"عرض "سحر الأحلام" يوميًا على مسرح البالونشاهد.. شكران مرتجى تنعي نجوى علوان بكلمات مؤثرةمصر تتصدر معدلات النمو الاقتصادي بالمنطقة.. والبنك الدولي يشيد| إنفوجراف«الآثار» تعلن عن كشف أثري جديد بمنطقة العساسيف بالأقصر.. السبتأكاديمية البحث العلمي تطلق الموسم الثالث لبرنامج "القاهرة تبتكر"القوى العاملة: قبول طلبات راغبى التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالي مجانافي الاحتفال بعيدها الـ87.. "القوات الجوية" تصل بكافة تشكيلاتها إلى أعلى درجات الاستعداد والكفاءة القتاليةرئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير السعودي بالقاهرة.. ويبحثان التعاون في الملف التعليمي والثقافي | صورةلقاءات مباشرة مع الجمهور في أولى فعاليات حملة "كن متطوعا" | صوررسميا.. "الأطباء" تعلن نتيجة انتخاباتها بفوز خيري بمقعد النقيب"الزراعة" تعلن اتخاذ إجراءات احترازية بعد وجود اشتباه بإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودانإيقاف الطيار ومساعده في واقعة دخول محمد رمضان لقمرة قيادة الطائرةكعادتها تدعو لمجتمع الفوضى.. إسراء عبدالفتاح على نهج الإخوانشكري يلقى محاضرة حول سياسة مصر الخارجية بالنمسا | صوربسبب «عفش عروسة».. حبس عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندرياستخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوع بمناسبة اليوم العالمى للعصا البيضاء

إيران: عقوبات أمريكا على خامنئي تعني نهاية الدبلوماسية

-  
علي خامنئي - صورة أرشيفية

اعتبرت إيران أن قرار الولايات المتحدة فرض عقوبات على الزعيم الأعلى للبلاد وكبار المسؤولين الآخرين «أغلق بشكل دائم طريق الدبلوماسية بين طهران وواشنطن».

قال متحدث وزارة الخارجية، عباس موسوي، على «تويتر»: «فرض عقوبات غير مجدية على الزعيم الأعلى الإيراني ووزير الخارجية يمثل إغلاقا دائما لمسار الدبلوماسية».

أضاف: «إدارة ترامب اليائسة تدمر الآليات الدولية الراسخة للحفاظ على السلام والأمن العالميين».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة