أحمد حلمي: فيلمي المقبل كوميدي وهذا عيب "خيال مآتة"صور| جينيفر لوبيز وأوين ويلسون في العرض الخاص لفيلم "Marry me"النظارة السوداء (شعر).. محمد حلمي السلابحيِّزٌ مِنْ تاريخى المُعلَّب (شعر).. عبدالناصر الجوهريتعرف على أهم ما ستناقشه قمة روسيا - أفريقيا من قضايا.. فيديوعاملوني كـ مرتزق.. سوداني: تم تجنيسي في قطر ولعبت في منتخبها ولم أحصل على أي امتيازاليوم.. شريعة وقانون الأزهر تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبرالزراعة تحظر استيراد الماشية السودانيةبالصور.. الانتهاء من شفط مياه الأمطار بشرق مدينة نصر"الوطنية للإعلام" تستضيف الاجتماع الخامس لمسؤولي إذاعات القرآن الكريمريال مدريد الإسباني يحقق انتصارًا ثمينًا على جالطة سراي بدوري الأبطالمانشستر سيتي يفوز على أتالانتا بخماسية في دوري الأبطالالمحافظ يرفع درجة الاستعداد بسبب الأمطار بشمال سيناءغلق طريق إقليمى الفيوم فى الاتجاهين بسبب هبوط أرضىبلاغ عاجل يتهم هشام قنديل بمنح شركة بناء السد الإثيوبى معلومات سريةاخر الأخبار.. المرور يغلق طريق إقليمى الفيوم فى الاتجاهين بسبب هبوط أرضى ناتج عن الأمطاراخر الأخبار.. المرور: أمطار على كافة الطرق السريعة.. ونحذر من السرعات الجنونية"تضامن الشرقية": إعمار 100 منزل بالقرى الأكثر احتياجًا فى المحافظةاخر الأخبار.. محافظ الجيزة يقود عمليات شفط مياه الأمطار بالشوارع ليلاً (صور)صور.. الانتهاء من شفط مياه الأمطار بعدة شوارع فى مدينة نصر

أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين

   -  
قال النائب محمد أبو حامد وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، إن مراجعة اللجنة لكشوف وبيانات المستفيدين من مشروع تكافل وكرامة واستبعاد غير المستحقين وإضافة الأرامل والمطلقات وكبار السن، محاولة لتوسيع الدائرة واستفادة الفئات المستحقة خاصة وإن ترك غير المستحقين يعنى إهدار حق المستحقين.

وأضاف لـ«فيتو»، أن هناك شروطا محددة للمستحقين سيتم تطبيقها خاصة وأن موازنة تكافل وكرامة ارتفعت ٤ أضعاف خلال ٣ سنوات بعد أن بدأت بـ٥ ملايين جنيه في ٢٠١٦ ووصلت الآن إلى ١٨ مليونا، وتم اكتشاف أن العديد من المستفيدين غير مستحقين.

كان الدكتور عبد الهادى القصبي، أكد في الجلسة العامة لمجلس النواب، أن برنامج تكافل وكرامة بدأ في 2015 ويتم إعادة مراجعة المستفيدين من الدعم، ومن هذا المنطلق توصي اللجنة بأن يتم إحلال غير المستحقين، بالأسر والأرامل والمطلقات والمسنين وذوي الإعاقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة