هيئة المساحة تناقش أحدث الطرق لإدارة معلومات الأراضيمرصد الكهرباء: 17 ألف ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم10 صور من مشروع "سكن مصر" بالقاهرة الجديدة"سحب وغرامة وحبس".. مسؤول يكشف تفاصيل 700 شقة مخالفة بالإسكان الاجتماعي"عبدالعال" يودع رئيسة البرلمان الأوغندي في مطار القاهرةالحكم على 42 إخوانيًا في «اقتحام قسم شرطة بالمنيا» 21 سبتمبرضبط 100 كيلو «ملوحة» فاسدة في حملة مفاجئة بسوهاجزوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوبالنيابة تستدعي متطوعة في «أمم إفريقيا» للتحقيق في بلاغها ضد «مجاهد»كشف غموض مقتل سائق «كفر البطيخ» وإلقائه في مصرفربة منزل تخنق «طفلتها» حديثة الولادةمصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصر

التربية مش سهلة بس مستاهلة.. اعرفى إزاى تتعاملى مع طفلك العنيد

   -  

التربية مش سهلة بس مستاهلة، فتواجه الأمهات مشاكل عديدة خلال رحلة التربية مع أطفالهن وخصوصا فى السنة الأولى من الأمومة فليس لديهن قدرات وخبرات لكيفية التعامل مع الابناء وتربيتهن ، ويعتبر العناد من أصعب المشاكل التى تعانى منها الأمهات.

ووفقا لما ذكره موقع powerofpositivity فإن هناك بعض النصائح للتربية الصحيحة والتعامل مع عناد الطفل وهى

1:يجب على الأمهات أن تتحلى بالصبر والهدوء عند التعامل مع طفلها ولا تستخدم معه أسلوب العناد والصوت العالى.

2: ابتعدى عن أسلوب التوبيخ والاستهزاء وخصوصا أمام اصدقائه ، حتى لا يشعر بالخوف وعدم الثقة وتتحول شخصيته للعدوانية والعناد المستمر.

3:لا تنفذى لطفلك كل أوامره وطلباته حتى لا يتعود على ذلك ويصر على العناد والصراخ والبكاء المستمر لتنفذى كل طلباته.

4:كافئى طفلك عندما تكون تصرفاته جيدة وعاقبيه عندنا يخطئ حتى لا يكرر ذلك مرة أخرى ولكن ابعدى عن الضرب والإهانة فى العقاب.

5: فى حالة العناد المستمر، استخدمى معه أسلوب الحرمان من الاشياء التى يحبها حتى يرجع عن تصرفاته وعناده.

طفل
العند
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة