تعرف على مشروعات الرى فى محافظتى الأقصر وقنا فى 9 معلوماتكيف يمكن تجنب نفوق سمك الزينة؟ماتكابرش.. لو لسه مفركش وحاسس بالندم 4 خطوات هتساعدك ترجع لحبيبك3 طرق للحفاظ على شعرك من الهيشان فى فصل الخريف تعرفى عليهاالتموين: انخفاض حقيقي في أسعار السلع الغذائية ..فيديوكهربا يقود هجوم المنتخب الأول أمام كينيا اليوم ببرج العرباليوم.. انتهاء مهلة تسجيل شركات السياحة على بوابة العمرةموسم شتوي مبشر.. 3 أسباب لارتفاع الإشغالات السياحية بالصعيد"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص5 معلومات عن مباراة منتخب مصر ضد كينياالزمالك يواجه الأميرية ودياً اليومبعد مرور اليوم السادس.. تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنةالسعدنى وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. غدااستشهاد فلسطيني وزوجته و3 من أطفاله في غارة إسرائيلية على غزةالطاقة المتجددة: "بنبان الشمسية" تستوعب مشروعات جديدة بقدرة 200 ميجا وات3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" لدعم فرص الشباب.. تعرف عليهاالمعمل الجنائى يبحث سبب حريق جراج أبو قتادة والنيابة تسأل عن حجم الخسائرلجان المصالحات بالأقصر تنجح فى إنهاء عدد من الخصومات الثأرية بالمحافظةاليوم.. إسدال الستار على الانتخابات الطلابية بإعلان رئيس الاتحاد ونائبهندوة "الوعى بالوطن وسيكولوجيا الإنتماء " فى مكتبة القاهرة الكبرى

التربية مش سهلة بس مستاهلة.. اعرفى إزاى تتعاملى مع طفلك العنيد

   -  

التربية مش سهلة بس مستاهلة، فتواجه الأمهات مشاكل عديدة خلال رحلة التربية مع أطفالهن وخصوصا فى السنة الأولى من الأمومة فليس لديهن قدرات وخبرات لكيفية التعامل مع الابناء وتربيتهن ، ويعتبر العناد من أصعب المشاكل التى تعانى منها الأمهات.

ووفقا لما ذكره موقع powerofpositivity فإن هناك بعض النصائح للتربية الصحيحة والتعامل مع عناد الطفل وهى

1:يجب على الأمهات أن تتحلى بالصبر والهدوء عند التعامل مع طفلها ولا تستخدم معه أسلوب العناد والصوت العالى.

2: ابتعدى عن أسلوب التوبيخ والاستهزاء وخصوصا أمام اصدقائه ، حتى لا يشعر بالخوف وعدم الثقة وتتحول شخصيته للعدوانية والعناد المستمر.

3:لا تنفذى لطفلك كل أوامره وطلباته حتى لا يتعود على ذلك ويصر على العناد والصراخ والبكاء المستمر لتنفذى كل طلباته.

4:كافئى طفلك عندما تكون تصرفاته جيدة وعاقبيه عندنا يخطئ حتى لا يكرر ذلك مرة أخرى ولكن ابعدى عن الضرب والإهانة فى العقاب.

5: فى حالة العناد المستمر، استخدمى معه أسلوب الحرمان من الاشياء التى يحبها حتى يرجع عن تصرفاته وعناده.

طفل
العند
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة