زكي فطين: تعافيت بنسبة 95% من السرطان بـ"علاج سحري"اقتصاديون يشيدون بخفض الفائدة: جذب للاستثمار وقضاء على البطالةطقس الأحد 17 نوفمبر 2019.. معتدل نهارا مائل للبرودة ليلاالتنمية الصناعية: افتتاح فرع للهيئة بالغردقة تزامنا مع طرح 218 مصنعا جديداوزير قطاع الأعمال لـ"اليوم السابع": ماكينات حديثة لمصنع "الجوت" بشراكة صينيةمحمد رجب وإدوارد ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "الغابة" على ON E.. اليوماليوم.. ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل ضحية الشهامة محمود البنا7 خطوات هامة لاستخراج جواز سفر للطلاب.. تعرف عليها"المحامين" تسقط قيد 3 آلاف محام لأسباب التأمين والأحكام.. وتوضح إجراءات الإعادة مرة أخرىتاجر فى الحشيش لتكوين ثروة فسقط بـ 10"طرب" فى الجيزة10 معلومات عن الفراولة بالقليوبية.. بعد انتهاء موسم زراعة الذهب الأحمرعلامات تدل على نقص فيتامين سى ..اعرفها وحافظ على صحتك"فى رأس الإرهاب" كتاب عمن يقاتلون باسم الله زورا.. للعراقى نجم والىعباس أبو الحسن مع هيفاء وهبى فى "أشباح أوروبا"بينها إسرائيل وقطر.. 4 دول حاولت تجنيس بطل "السومو" المصريمحمد نور: هدفنا في "الصيف ابتدى" إيصال الألبوم للأجيال الجديدةالتعليم: المدارس ملتزمة بمواعيد بداية امتحانات الترم الأولشبورة واضطراب ملاحة.. تفاصيل طقس الـ72 ساعة مقبلة (بيان بالدرجات)أول رد من الكهرباء على طلب تخصيص شرائح استثنائية لـ"الصيدليات"

هاني سلامة ينفي علاقته بـ"المدد"

-  
هاني سلامة

(مصراوي):

نفى النجم هاني سلامة، وجود أي علاقة تربطه بفيلم "المدد"، موضحًا أنه لا يعلم شيئًا عن العمل، ومضيفًا أنه لم يتعاقد على أي أعمال سينمائية مؤخرًا.

وكشف سلامة في حواره لإحدى المجلات الخليجية، عن أن ابتعاده عن السينما مؤخرًا لم يكن بمحض إرادته، مضيفًا أنه لم يجد الورق المناسب لخوض تجربة سينمائية جديدة.

وأشار سلامة، إلى أن هناك عددٍ من التجارب التي عرضت عليه الفترة الأخيرة، والتي يعكف على دراستها حاليًا.

وشارك هاني في دراما رمضان الماضي بمسلسل "قمر هادي" من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة