بسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟بالصور.. رانيا يوسف على شواطئ اليونانقبل انطلاق التصوير.. 9 أفيشات مبدئية لأبطال "ماكو"مدبولي يضم المستشارة سعاد أحمد حسام للجنة تسوية منازعات الاستثمارمحافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"الانتهاء من التشغيل التجريبي لـ5 مراكز تكنولوجية جديدة في البحيرةنصائح لتجنب التعرض للجراثيم في حمام السباحةانطلاق ملتقى إعداد القيادات الطلابية الأول بجامعة المنصورةالسيسي يقرر مد حالة الطوارئ لـ3 أشهر إضافية نظرا للظروف الأمنية2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسي

"مباشر قطر": عصابة الدوحة تنبطح لملالى إيران وأردوغان من أجل نشر الدمار

   -  

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن وزير الدولة السعودى للشؤون الخارجية عادل الجبير، أعلن الخميس  الماضى، أنه "لا حوار مع قطر ما لم تغير سلوكها"، مؤكدًا جمود الموقف بين الرياض والدوحة بقوله إن العلاقة مع قطر الآن كما كانت قبل شهر وكما كانت قبل عام وعامين.

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية:"أن الجبير أكد أنه إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فسيؤدى ذلك إلى رد فعل "قوى جدًا"، موضحا "نحتاج للتهدئة فى المنطقة لكن لا نستطيع ذلك مع تسبب إيران بالكثير من الأذى و"السعودية لا تريد حربًا مع إيران"، مشددًا على أن "المجتمع الدولى مصمم على مواجهة سلوك طهران العدائى".

وشدد التقرير على أن عصابة الدوحة تنبطح لملالى إيران والرئيس التركى، وتسخر كل ما يلزم من أجل دعم الجماعات الإرهابية من أجل نشر الخراب والدمار فى المنطقة العربية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة