اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

البرلمان يزف بشرى إلى أهل الصعيد في الموازنة الجديدة.. فيديو

   -  
النائب محمد بدراوى

قال النائب محمد بدراوى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن الموازنة الجديدة شهدت زيادة في مخصصات تكافل وكرامة.

وأكد محمد بدراوى خلال برنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ الذي يقدمه الإعلامي « أحمد موسى»، أن الصعيد في حاجة إلى مزيد من الاهتمام من أجل النهوض به؛ موضحا أن تراجع سعر الدولار يساعد على التوفير في الموازنة الجديدة.

وأشار محمد بدراوى إلى أن الدولة تسعى إلى الاهتمام بالفئات المتضررة التي تمثل ثلث المجتمع؛ لذا تم تخصيص 200 مليار جنيه لهيئة تنمية الصعيد في الموازنة الجديدة.

وأوضح محمد بدراوى أن الموازنة الجديدة لهذا العام تعتبر هي الأكبر في تاريخ مصر؛ منوها أن 40% زيادة في بند الاستثمار في الموازنة الجديدة .

وطالب محمد بدراوى بالاهتمام بالمناطق الأكثر فقرا، بإضافة باب إلى الموازنة الجديدة لدعم الفقراء، عن طريق استغلال 50% من احتياطي الموازنة، فضلا عن تخصيص 10% من أرباح المجتمعات العمرانية للبند ذاته.

كما ناشد محمد بدراوى بتخصيص من 5 إلى 10% من الصناديق الخاصة لدعم الفقراء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة