حق الشعب.. بدء تجهيز قرارات الإزالة للمتعدين على أراضي الدولة بالإسكندريةلكل اسم حكاية.. شباس عمير بلد النضال والحكايات.. هنا مينو وخيري شلبي وفاطمة تعلبهخليها تعفن | حملة شعبية بفارسكور لمقاطعة شراء اللحمةمن المكسيك وسويسرا .. وفود سياحية تزور آثار المنياعقوبات على منشآت تطبق ضريبة القيمة المضافة دون وجه حق في الإسكندريةبعد سقوط أمطار .. إزالة المياه من الشوارع وفرق لمواجهة الطقس في سفاجامليون و130 ألف جنيه غرامات على شواطئ الإسكندرية في 3 أشهر10 معلومات عن مزايا الاستثمار في سوهاج.. شبكة طرق حديثة ومطار دولي وموقع استراتيجياستعدادا للنوات.. محافظ الإسكندرية يتابع مشروعات الصرف الصحيهربوا من العمل.. محافظ البحيرة يحيل 115 موظفا للتحقيقبالصور.. أودي تكشف عن أسعار وموعد طرح سيارتها S8 موديل 2020كيا أوبتيما 2021 بملامح رياضية ونظام دفع مستمد من هيونداي سوناتا.. صوربالفيديو والصور.. Roma أيقونة فيراري الجديدة تنطلق بقوة 620 حصانبالمواعيد والقنوات الناقلة.. مصر وجزر القمر ضمن مباريات أفريقية وأوروبية متنوعةمدرب جنوب إفريقيا: فوز المنتخب الأول على مصر منح اللاعبين دعما نفسيا10 معلومات عن جزر القمر منافس مصر بتصفيات كأس الأممشوقي غريب: أداؤنا يؤهلنا إلى طوكيو.. و"المنتخب الأوليمبي رجالة"رمضان صبحي تعليقا على قوة دفاع جنوب إفريقيا: "نحن أيضا أقوى هجوم"بلاتيني: تقنية حكم الفيديو لا تحل مشاكل كرة القدم.. إنها مثل السم في العسلزميله السابق: هازارد لاعب غامض.. اكتفى بمشاهدتنا في التدريبات

البرلمان يزف بشرى إلى أهل الصعيد في الموازنة الجديدة.. فيديو

   -  
النائب محمد بدراوى

قال النائب محمد بدراوى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن الموازنة الجديدة شهدت زيادة في مخصصات تكافل وكرامة.

وأكد محمد بدراوى خلال برنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ الذي يقدمه الإعلامي « أحمد موسى»، أن الصعيد في حاجة إلى مزيد من الاهتمام من أجل النهوض به؛ موضحا أن تراجع سعر الدولار يساعد على التوفير في الموازنة الجديدة.

وأشار محمد بدراوى إلى أن الدولة تسعى إلى الاهتمام بالفئات المتضررة التي تمثل ثلث المجتمع؛ لذا تم تخصيص 200 مليار جنيه لهيئة تنمية الصعيد في الموازنة الجديدة.

وأوضح محمد بدراوى أن الموازنة الجديدة لهذا العام تعتبر هي الأكبر في تاريخ مصر؛ منوها أن 40% زيادة في بند الاستثمار في الموازنة الجديدة .

وطالب محمد بدراوى بالاهتمام بالمناطق الأكثر فقرا، بإضافة باب إلى الموازنة الجديدة لدعم الفقراء، عن طريق استغلال 50% من احتياطي الموازنة، فضلا عن تخصيص 10% من أرباح المجتمعات العمرانية للبند ذاته.

كما ناشد محمد بدراوى بتخصيص من 5 إلى 10% من الصناديق الخاصة لدعم الفقراء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة