رسميا.. مورينيو مدربًا لتوتنهامرسميًا.. مورينيو مديرًا فنيًا لتوتنهام خلفًا لبوكيتينوشاهد.. تحطيم 2000 طبق في مطعم يوناني بسبب محمد صلاحتريزيجيه يخضع لـ"السونار" بعد لقاء منتخب مصر وجزر القمرأول تعليق لجوزيه مورينيو بعد تعيينه مديرًا فنيًا لتوتنهامأنا مش نكدية.. بشرى ترد على مهاجميهاقبل افتتاحه مساء اليوم.. تعرف على جوائز مهرجان القاهرة السينمائىتعرف على المخرج تيري جيليام قبل تكريمه من القاهرة السينمائي.. الليلةشاهد.. لطيفة تستعيد شبابها في أحدث ظهورابنة أصالة تكشف حقيقة طلاق والدتها من طارق العريانمفتاح شهرة.. أول مسرحية تتناول حياة الكومبارس في السينمامن أسماء الخمليشي إلى رانيا يوسف.. نجمات تصدرن التريند بسبب صور جريئةأول تعليق من مورينيو بعد تعيينه مدربا لـ توتنهامجروس يشيد بلاعبي النادي الأهلي الدوليين قبل مواجهة الفيصليالسلحدار عن ودية المقاصة: احتكاك مميز قبل مواجهة الجزيرةبعد التأهل لأولمبياد طوكيو.. رسالة خاصة من حجازي لرمضان صبحيدوري القسم الثاني.. سيراميكا كليوباترا يستضيف الزرقا اليومدوري القسم الثاني .. غزل المحلة يلتقى فاركو .. والحمام يواجه دمنهوربلدية المحلة يواجه بيلا في أول ظهور لـ رضا عبدالعال اليومالكشف على 3000 مواطن في قافلة طبية بقريتي نجع العرب والغابة بأسوان

وصفات منزلية للتخلص من تصبغات البشرة

   -  
بشرة

مصراوي-

تؤثر أشعة الشمس المباشرة على البشرة التي يجب حماية رطوبتها في الصيف، والعناية بها للتخلص من البقع الداكنة والحروق.

فيما يلي نصائح سريعة تضمن لك بشرة خالية من البقع والتصبغات، حسب صحيفة "تايمز أوف إنديا"، ونشره موقع "ae 24".

1- واقيات للشمس

يمكن أن تنشأ الندوب والتصبغات على الجلد بسبب عوامل مختلفة، ويعتبر فرط التصبغ مشكلة شائعة تؤدي إلى ظهور بقع داكنة على البشرة، لذا، ينبغي حماية البشرة من الشمس عبر تطبيق الواقي الشمسي قبل التعرض لأشعة الشمس بعشرين دقيقة.

2- استخدام مقشر الوجه

إذا لم تكوني مصابة بحب الشباب أو حساسية جلدية، يمكنك استخدام مقشر الوجه بلطف مرة أو مرتين في الأسبوع. قومي بتطبيقه على البقع الداكنة وفركها برفق. اتركيه لبضع دقائق قبل غسلة بالماء. يمكنك أيضاً استخدام مزيج من العسل والجير لإزالة البقع الداكنة.

3- تنظيف البشرة

بناء على نوع بشرتك، اختاري علاجاً منظفاً في صالون معروف. إذا كانت بشرتك حساسة للغاية، يمكنك اختيار منظف وجه طبيعي يساعد على التخلص من الشوائب، وتجديد شباب البشرة.

4- استخدام قناع حراري

إذا كانت بشرتك جافة وتحتاج إلى تجديد، جرّبي قناعاً حرارياً يقلل من الشوائب ويساعد أيضاً في التخلص من الخلايا الميتة، وموازنة نسيج البشرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى