الرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسياتسمم ربة منزل وطفليها تناولوا وجبة "كشري" فاسدة بأسيوط

وصفات منزلية للتخلص من تصبغات البشرة

   -  
بشرة

مصراوي-

تؤثر أشعة الشمس المباشرة على البشرة التي يجب حماية رطوبتها في الصيف، والعناية بها للتخلص من البقع الداكنة والحروق.

فيما يلي نصائح سريعة تضمن لك بشرة خالية من البقع والتصبغات، حسب صحيفة "تايمز أوف إنديا"، ونشره موقع "ae 24".

1- واقيات للشمس

يمكن أن تنشأ الندوب والتصبغات على الجلد بسبب عوامل مختلفة، ويعتبر فرط التصبغ مشكلة شائعة تؤدي إلى ظهور بقع داكنة على البشرة، لذا، ينبغي حماية البشرة من الشمس عبر تطبيق الواقي الشمسي قبل التعرض لأشعة الشمس بعشرين دقيقة.

2- استخدام مقشر الوجه

إذا لم تكوني مصابة بحب الشباب أو حساسية جلدية، يمكنك استخدام مقشر الوجه بلطف مرة أو مرتين في الأسبوع. قومي بتطبيقه على البقع الداكنة وفركها برفق. اتركيه لبضع دقائق قبل غسلة بالماء. يمكنك أيضاً استخدام مزيج من العسل والجير لإزالة البقع الداكنة.

3- تنظيف البشرة

بناء على نوع بشرتك، اختاري علاجاً منظفاً في صالون معروف. إذا كانت بشرتك حساسة للغاية، يمكنك اختيار منظف وجه طبيعي يساعد على التخلص من الشوائب، وتجديد شباب البشرة.

4- استخدام قناع حراري

إذا كانت بشرتك جافة وتحتاج إلى تجديد، جرّبي قناعاً حرارياً يقلل من الشوائب ويساعد أيضاً في التخلص من الخلايا الميتة، وموازنة نسيج البشرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى