"التعليم" تشارك احتفال مدارس التربية الخاصة بالقاهرة بيوم العصا البيضاءالأوقاف: اختتام فعاليات دورة تدريب الأئمة على مهارات التحدث الإعلامىضبط مصنع حلوى فاسدة بالشرقية .. صورإنسانيات وتأمينات.. الشرطة النسائية تخطف الانظار في مولد السيد البدوي|شاهدلماذا بكت رئيس الطائفة اليهودية أثناء وجودها في سيناء اليومطلعت يوسف يستقر على 20 لاعبا لمعسكر دجلةقبل مواجهة الدفاع الجوى.. 7 أرقام لـ "بيراميدز و سموحة" فى الدورىمدرب الإسماعيلي: حرس الحدود يجيد اللعب أمام الكباركريم نيدفيد يعود للتدريبات الجماعية في الأهلي بعد 30 يوماًجهاز المنتخب يراقب مباراة بيراميدز وسموحةرسمياً.. على ماهر يتقدم باستقالته من تدريب إنبىفيديو.. حسام حسن يهدر هدف التقدم أمام بيراميدزالتعادل السلبى يحسم نتيجة الشوط الأول بين بيراميدز وسموحةاتحاد الكرة يضع 3 سيناريوهات لحل أزمة القمةاخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 10 / 2019فيديو.. الأذرع الإرهابية التابعة لإيران تتهاوى أمام العقوبات الأمريكيةالدرندلي والشقنقيري في عزاء بهي الدين مرتجينشرة الموضة في أسبوع| نجوى كرم بإطلالة ساحرة وأنجلينا جولي تتألق بالأسودفتحي عبدالوهاب يستعد لـ"جوكر مصر".. ومصادر: لم يحسم أمره حتى الآنتفاصيل الاتفاق الأمريكي التركي لإنهاء العدوان على شمال سوريا

البرلمان: الدولة ستدعم توصيل الغاز الطبيعي إلى مليون و300 ألف أسرة

   -  
ياسر عمر

قال ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن دعم الفقراء في الموازنة الجديدة بلغ 327.7؛ موضحا أن الدعم الذي تم توفيره من الكهرباء والطاقة وُزِّع على باقي أوجه الدعم الأخرى.

وأضاف ياسر عمر خلال استضافته ببرنامج على مسئوليتي المذاع على فضائية صدى البلد؛ والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى؛ أنه تم دعم توصيل الغاز للمنازل والمستهدف مليون و300 ألف أسرة؛ مشيرا الي ان المواطن يدفع رسوما أقل من المستحقة لتوصيل الغاز لمنزله.

وأوضح ياسر عمر أن دعم المياه ما زال مليار جنيه كما كان في العام الماضي؛ منوها بأن الكهرباء مدعومة بـ4 مليارات جنيه للمواطن محدود الدخل.

وأكد ياسر عمر أن دعم المواد البترولية ما زال مستمر حيث تم تخصيص 53 مليار جنيه في الموازنة الجديدة؛ وسيتم رفع هذا الدعم تدريجيا حتى 2020- 2021 .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة