زبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية

نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم

   -  
أكد نبيل فهمى وزير الخارجية السابق أن أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة بالعالم مقارنة بغيرها من الدول، لكن لم تعد الدولة الوحيدة التي تستطيع التصرف وحدها على المدى الطويل لاعتبارات كثيرة نظرا لوجود أقطاب عديدة كل له ميزة نسبية في مجال معين.

وأضاف فهمى لـ«فيتو»: إذا نظرنا إلى حجم الصين الآن ودورها اختلف كثيرا عن الماضى وأيضا الاتحاد السوفيتى رغم أنه انهار لكنه بدأ ينتعش في شكل روسيا، القطب الأوروبي أيضا، موضحا أن عددا من هذه الدول أصبحت من الدول الواعدة، في عصر العولمة مع تشابك المصادر وانتشار المعلومات وممارسة المواطن لأدوات القوى التي كانت في الماضى وأدوات السلطة في إطار ذلك كله المجتمعات الموجودة على المستوى الدولى أصبحت تشكل عنصر ضغط على المجتمعات السياسية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة