شرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليومالبورصة تربح 1.7 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم«الإيكونوميست» تحذر من استحواذات شركات التكنولوجيا: تنتج ممارسات احتكاريةوزير البترول يكرم أحد متفوقي الثانوية العامة

فيديو.. 800 فيل مهدد بالانقراض فى "لاوس" خلال 30 عاما

   -  

عرضت قناة "فرانس 24"، تقريرًا يكشف المخاطر التى تهدد الفيلة بالانقراض فى لاوس جنوب شرق آسيا.

وكانت دولة لاوس تعرف ببلاد المليون فيل، ولم يعد فيها الآن سوى 800 فقط، بسبب استخدامها فى نقل الأشجار مما أثر على قدرتها على الولادة.

ويسعى عدد من المتطوعين لإنقاذ هذه الفيلة من خلال مركز لرعايتها ومنحها فرصة للعيش فى أحضان الطبيعة بسلام، حيث قالت سيلين، مشرفة على كمركز رعاية الفيلة، إنها تسعى لإنقاذ الفيلة وجعلها تتكاثر.

وأضافت أنه حال عدم وجود ولادات جديدة سيختفى هذا النوع خلال 30 عامًا بسبب وقلة الولادات، فمقابل 10 فيلة تموت يولد 2 فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة