التضامن تحصد جائزة لجنة التحكيم عن فيلم "ست الحبايب" للأمهات المثالياتالقوى العاملة: توزيع 110 عقود عمل براتب 2200 جنيه بشركة ملابس جاهزة بالإسماعيليةفستان بقصة بليزر.. دينا الشربيني تتألق رفقة عمرو دياب بالسعوديةفرى نايل: إزالة 1.5 طن قمامة أسفل كوبرى الجلاء فى الدقىالله ياخدك عم نهرب من طياراتك| رسالة شديدة اللهجة لـ أردوغان..فيديوبث مباشر.. وصول طائرة الرئيس الروسي إلى السعوديةالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في السعودية.. بث مباشرالأقصر تستضيف فريق عمل "جريمة على ضفاف النيل""تاون جاس" نشارك في معرض دول حوض النيل غدامجلس إدارة الرقابة المالية يوافق على إنشاء المركز الإقليمي للتمويل المستدام بقرار جمهوريالداخلية: استخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوعضباط "حقوق الإنسان" بأمن القاهرة في زيارة لمدرسة مكفوفين | صورحبس المتهم بقتل طفل تصادف مروره أثناء مشاجرة بعين شمسحبس عامل في اتهامه بقتل حماته بمنطقة الأميريةحبس عاطل في اتهامه بقتل شاب بسلاح أبيض بمنطقة الساحلسائق يشعل النيران في منزل مسجل خطر بالساحلإحالة ربة منزل وممرضة وعاملة للمحاكمة لاتهامهم بتبديل طفلة بذكر فى قصر العينىحبس 5 أشخاص لاتهامهم بسرقة مخزن أدوات كهربائية بقليوبالقبض على عاطلين سرقا 71 ألف جنيه من داخل محل بالزاوية الحمراءضبط عاطل لاتهامه بالإتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة بأبو النمرس

فيديو.. 800 فيل مهدد بالانقراض فى "لاوس" خلال 30 عاما

   -  

عرضت قناة "فرانس 24"، تقريرًا يكشف المخاطر التى تهدد الفيلة بالانقراض فى لاوس جنوب شرق آسيا.

وكانت دولة لاوس تعرف ببلاد المليون فيل، ولم يعد فيها الآن سوى 800 فقط، بسبب استخدامها فى نقل الأشجار مما أثر على قدرتها على الولادة.

ويسعى عدد من المتطوعين لإنقاذ هذه الفيلة من خلال مركز لرعايتها ومنحها فرصة للعيش فى أحضان الطبيعة بسلام، حيث قالت سيلين، مشرفة على كمركز رعاية الفيلة، إنها تسعى لإنقاذ الفيلة وجعلها تتكاثر.

وأضافت أنه حال عدم وجود ولادات جديدة سيختفى هذا النوع خلال 30 عامًا بسبب وقلة الولادات، فمقابل 10 فيلة تموت يولد 2 فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة