البدري: خاطبنا ليبيريا وجيبوتي من أجل الاتفاق مع ودية مع منتخب مصرأهداف الأحد الكروي - كلاسيكو إنجلترا ينتهي بالتعادل والشباك تهتز 20 مرة في إيطاليامواعيد مباريات اليوم الإثنين 21-10-2019 والقنوات الناقلة.. جولة جديدة في الدوري المصريلوبيتيجي: إشبيلية يحقق الانتصارات بالعرق والدماء والدموعميدو ينصح صلاح ويُصرح: هو أفضل لاعب في تاريخ مصراخبار ماسبيرو.. حسين زين يرفض المد لرئيسة الشئون القانونية للقطاع الاقتصاديميريام فارس تشارك في تظاهرات لبنان (صور)حلقة اليوم من مسلسل عروس بيروت.. مواعيد عرض مسلسل عروس بيروتسعد لمجرد يطرح كليب "سلام" (فيديو)محمود سعد يرحب بعودة لميس الحديدي للشاشة: مذيعة قديرةمسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 كاملةمسلسل عروس بيروت الحلقة 35 كاملة..مرام على وجمالها تثير اهتمام الجمهورالحلقة الأخيرة من مسلسل عروس بيروت..مسلسل عروس بيروت الحلقة 33 كاملةتامر عبد المنعم يكرم لبلبة بندوة قصر السينما (صور)محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث كليباته "السلطان"لبنان فى الكتب.. 7 روايات دارت أحداثها فى بيروتانطلاق حملة العلاج الجموعي للمواطنين ضد البلهارسيا فى أسوانتنظيم قافلة طبية "اليوم" بقرية دمشاو هاشم بالمنيا للكشف على المرضى بالمجان10 ملايين دولار فى افتتاحية فيلم Zombieland: Double Tapصور.. صوفيا لورين تحصل على جائزة انجاز العمر فى فيينا

السبع.. مفاجأة سارة للمواطنين بشأن أسعار سيارات 2019

   -  

قال المهندس علاء السبع، عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، إن هناك زيادة فى الإقبال والبيع للسيارات الأوروبية، فى الفترة الأخيرة، وبالتحديد مع بداية 2019.

وأضاف السبع، خلال حواره مع الإعلامى جمال عنايت، مقدم برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث عبر فضائية اليوم، أمس الاثنين، ان أسعار السيارات موديل 2019 ستشهد انخفاضا خلال الأشهر المقبلة، بالإضافة إلى أنه فى حال نزول سعر الدولار ستنخفض أسعار السيارات.

وأكد السبع أن الشركات المصنعة فى جميع انحاء العالم لا تسمح لوكلائها برفع الاسعار على العملا،ء وانما تحديد هامش ربح عادل للطرفين.

وتشهد أسواق السيارات انخفاض في الأسعار بعد تراجع الدولار أمام الجنيه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة