فضيحة بيئية.. القرش بهلول المهدد بالانقراض على عربية نقل بطريق السويساخبار البلد | الرئيس يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو.. ومصر تحصل على المركز 82 في مؤشر المعرفة العالميحقوق الطفل يحذر من استغلال الأطفال في الخلافات الزوجيةتامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياضعمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020خبير أمنى يكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق استغلال الإرهابيين للسوشيال ميديا لاستقطاب الشبابإكسترا نيوز تبث فيديو لإحراج متصل لقنوات الإخوان وكشف سبوبتهم"الباز" يطالب النائبة غادة العجمى بالاستقالة بعد حيثيات رفض قانون الذوق العام (فيديو)السفير حسين هريدى يشيد بجولات السيسى الخارجية: قمة العشرين "فرصة ثمينة"ردود فعل غاضبة ضد عمرو واكد بعد إعلان مشاركته فنانة إسرئيلية فى بطولة فيلمالمعارضة القطرية: طالبان تتلقى تعليمات من الدوحة لتنفيذ عمليات قتل جماعيةالجنايني: نعتذر للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرةفضل: لا أريد الاستعانة بلاعبي المنتخب الأول في الأولمبياد"الأفضل في العالم".. رمضان صبحي يقارن بين جماهير مصر وأوروباأشرف صبحي يتحدث عن.. المقارنة بين المنتخب الأول والأولمبي وعودة الجماهيرالنقل: جارى إنهاء إجراءات تفعيل قرض القطار المكهرب بالتوازى مع بدء تنفيذهطالبة بكفر الشيخ تحصل على 8 ميداليات في بطولة العالم للمكفوفين وتكسر الرقم القياسىجامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمى للموضوعاترئيس مدينة الزينية بالأقصر :البدء فى فحص عدد من الأراضى لإنشاء مدارس جديدةضبط مصنع بدون ترخيص لتصنيع اللمبات الكهربية بالغربية

بعد ضم سالم.. أحمد على يقترب من الرحيل عن المقاولون فى الميركاتو الصيفى

   -  

يبدو أن أحمد على مهاجم المقاولون العرب وهداف الدورى العام، بات على مشارف الرحيل خلال الفترة المقبلة عن المقاولون العرب، خاصة فى ظل وجود اهتمام من أكثر من نادى للحصول على خدمات اللاعب.

ويشارك أحمد على مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية التى يستضيفها الفراعنة حتى 19 يوليو المقبل، حيث فرض مهاجم المقاولون نفسه على اختيارات خافيير أجيرى مدرب المنتخب بعد تألقه فى الدورى العام وتصدره قائمة الهدافين برصيد 18 هدفًا.

واستطاع المقاولون العرب أن يضم محمد سالم مهاجم الداخلية السابق بعد هبوط فريقه إلى دورى الدرجة الثانية، حيث يسعى ذئاب الجبل لتدعيم صفوفه بمهاجم تحسبًا لرحيل أحمد على خاصة أن مسئولى المقاولون لا يمانعون فى رحيل اللاعب شريطة أن يكون العرض مناسبًا من الناحية المادية .

كان المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالمقاولون العرب قد أكد أن النادى يترقب عرضًا خليجيًا لهداف الفريق بعد ختام الكان .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة