"حب حب" لـ ساموزين تتصدر قوائم المشاهدة عبر "أنغامي"الخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليوم

بعد ضم سالم.. أحمد على يقترب من الرحيل عن المقاولون فى الميركاتو الصيفى

   -  

يبدو أن أحمد على مهاجم المقاولون العرب وهداف الدورى العام، بات على مشارف الرحيل خلال الفترة المقبلة عن المقاولون العرب، خاصة فى ظل وجود اهتمام من أكثر من نادى للحصول على خدمات اللاعب.

ويشارك أحمد على مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية التى يستضيفها الفراعنة حتى 19 يوليو المقبل، حيث فرض مهاجم المقاولون نفسه على اختيارات خافيير أجيرى مدرب المنتخب بعد تألقه فى الدورى العام وتصدره قائمة الهدافين برصيد 18 هدفًا.

واستطاع المقاولون العرب أن يضم محمد سالم مهاجم الداخلية السابق بعد هبوط فريقه إلى دورى الدرجة الثانية، حيث يسعى ذئاب الجبل لتدعيم صفوفه بمهاجم تحسبًا لرحيل أحمد على خاصة أن مسئولى المقاولون لا يمانعون فى رحيل اللاعب شريطة أن يكون العرض مناسبًا من الناحية المادية .

كان المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالمقاولون العرب قد أكد أن النادى يترقب عرضًا خليجيًا لهداف الفريق بعد ختام الكان .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة