ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيريخالد حمدان في رأس شقير لمتابعة عمليات الإنتاجتامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارىصحة الأقصر تنظم قافلة طبية شاملة اليوم لأهالى وحدة الشروق الصحية بـ المدامودفصل التيار الكهربائى اليوم عن منطقتى مقبل والجزيرة بمدينة بنى سويفرسالة قصيرةد فوزية العشماوى تكتب: متحف لجمال الغيطانىالحب والتليفون (2)ماءمبارك فى ماسبيرو!

بشير عبدالفتاح: جماعة الإخوان كانت تراهن على أردوغان

   -  
أردوغان

كشف بشير عبدالفتاح، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ، أن حصول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان علي صفعتين متتاليتين في غضون 3 أشهر يُشكل ضربة موجعة لجماعة الإخوان الإرهابية، خاصة بعد هزيمه حزبه للمرة الثانية على التوالي في انتخابات بلدية اسطنبول.

وأضاف "عبد الفتاح"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أخبار "TeN، أن جماعة الإخوان كانت تراهن علي أردوغان وتطلعاته حول إرجاع السيطرة العثمانية علي جميع بلاد الوطن العربي عن طريق جماعة الإخوان الإرهابية، ولكن الشعب التركي يرى أن أردوغان أصبح عبئًا على دولتهم.

وتابع :" أردوغان أصبح متيقن أن أيامه في الحكم باتت معدودة بعدما أكتشف الشعب التركي أن هناك شخصيات بديلة أفضل منه يمكن الاعتماد عليها في الأوقات القادمة وذلك بعد تفشي الفساد بين قيادات حزب الحرية والعدالة والتنمية".

وأوضح أن أكرم أمام أوغلو المعارض التركي حين تولى رئاسة بلدية اسطنبول لأسبوعين قبل أن تعاد الانتخابات وفاز بها أيضًا، قام بتسليط الضوء فساد رئيس البلدية الذي ينتمي إلي حزب الحرية والعدالة والتنمية فضلا عن تراجع الاحوال الاقتصادية والمصرفية بسبب تدخله فيها هو وصهره.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة