الأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"

بشير عبدالفتاح: جماعة الإخوان كانت تراهن على أردوغان

   -  
أردوغان

كشف بشير عبدالفتاح، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ، أن حصول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان علي صفعتين متتاليتين في غضون 3 أشهر يُشكل ضربة موجعة لجماعة الإخوان الإرهابية، خاصة بعد هزيمه حزبه للمرة الثانية على التوالي في انتخابات بلدية اسطنبول.

وأضاف "عبد الفتاح"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أخبار "TeN، أن جماعة الإخوان كانت تراهن علي أردوغان وتطلعاته حول إرجاع السيطرة العثمانية علي جميع بلاد الوطن العربي عن طريق جماعة الإخوان الإرهابية، ولكن الشعب التركي يرى أن أردوغان أصبح عبئًا على دولتهم.

وتابع :" أردوغان أصبح متيقن أن أيامه في الحكم باتت معدودة بعدما أكتشف الشعب التركي أن هناك شخصيات بديلة أفضل منه يمكن الاعتماد عليها في الأوقات القادمة وذلك بعد تفشي الفساد بين قيادات حزب الحرية والعدالة والتنمية".

وأوضح أن أكرم أمام أوغلو المعارض التركي حين تولى رئاسة بلدية اسطنبول لأسبوعين قبل أن تعاد الانتخابات وفاز بها أيضًا، قام بتسليط الضوء فساد رئيس البلدية الذي ينتمي إلي حزب الحرية والعدالة والتنمية فضلا عن تراجع الاحوال الاقتصادية والمصرفية بسبب تدخله فيها هو وصهره.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة