مدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديوتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/10/2019الخارجية الأمريكية: ندعم حق الشعب اللبناني في التظاهر السلميالاتحاد الأوروبي يؤجل خروج بريطانيا حتى فبرايرخبير علاقات دولية: «الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغان»وزير الزراعة السوري: أسباب الحرائق غير مؤكدة بعد وندرس خيارات التعويضإيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستانجونسون للاتحاد الأوروبى: البرلمان يريد تأجيل الخروج لكننى أرفضالقوات الأمريكية تنسحب من كبرى قواعدها فى سوريا«المصري اليوم» تعايش انتفاضة لبنان: اللبنانيون يريدون «استعادة» بلدهم.. وشكاوى من الإهمال والفسادالعالم يسخر (كاريكاتير)

بعد هزيمة مرشحه فى إسطنبول.. قمحة: أردوغان بدأ كتابة نهايته.. فيديو

   -  
أردوغان

قال أحمد ناجي قمحة رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، إن أردوغان بدأ فى كتابة نهايته ونهاية حزبه بعدما خسر مرشحه في الإنتخابات البلدية في اسطنبول وفاز مرشح المعارضة.

وأضاف " قمحة " في حواره في برنامج " هنا العاصمة" المذاع على قناة " سي بي سي"، أن أردوغان استغل أكثر من مناسبة لتزييف الوعي وتوجيه الأصوات لـ مرشحه في الانتخابات البلدية.

وتابع:" اسطنبول بالنسبة لأردوغان بلدية موجعة في تاريخه السياسى وهو على علم تام بأهمية أسطنبول المتصدرة للمشهد باعتبارها عاصمة التجارة والإقتصاد".

وأكمل:" تاريخ أردوغان السياسي بدأ عندما كان حاكما لبلدية إسطنبول، وهو يدرك أن الفائز في اسطنبول يمكن أن يسيطر على مفاصل الدولة التركية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة