كيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"بني سويف يتعاقد رسميا مع حاوي تحرير أسوان 3 مواسم60 ألف جنيه تحسم انتقال مهاجم بني سويف لدكرنسرسميا بوجا مدافع جولدي في صفوف سوهاج لمدة موسمين

بعد هزيمة مرشحه فى إسطنبول.. قمحة: أردوغان بدأ كتابة نهايته.. فيديو

   -  
أردوغان

قال أحمد ناجي قمحة رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، إن أردوغان بدأ فى كتابة نهايته ونهاية حزبه بعدما خسر مرشحه في الإنتخابات البلدية في اسطنبول وفاز مرشح المعارضة.

وأضاف " قمحة " في حواره في برنامج " هنا العاصمة" المذاع على قناة " سي بي سي"، أن أردوغان استغل أكثر من مناسبة لتزييف الوعي وتوجيه الأصوات لـ مرشحه في الانتخابات البلدية.

وتابع:" اسطنبول بالنسبة لأردوغان بلدية موجعة في تاريخه السياسى وهو على علم تام بأهمية أسطنبول المتصدرة للمشهد باعتبارها عاصمة التجارة والإقتصاد".

وأكمل:" تاريخ أردوغان السياسي بدأ عندما كان حاكما لبلدية إسطنبول، وهو يدرك أن الفائز في اسطنبول يمكن أن يسيطر على مفاصل الدولة التركية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة